• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

إنطلاقة نارية حققها فريق الكرة بنادي هلال الساحل بورتسودان في الدورة الثانية من الدوري الممتاز.

يوسف بدوي لاعب برتبة ضابط في كتيبة العميد

يوسف بدوي لاعب برتبة ضابط في كتيبة العميد
كفرووتر/الخرطوم/ إنطلاقة أفضل بشهادة المدير الفني للفريق الكابتن نادر هبوب وطاقمه المعاون.
واستفاد البحارة من انضمام نجوم جدد في فترة الانتقالات التكميلية الاخيرة وكان أبرزهم رمانة خط الوسط وضابط إيقاع الفريق يوسف بدوي الشهير يوسف بوغبا.
اللاعب المنضم من نادي توتي في صفقة إنتقال حر منح عميد اندية بورتسودان التوازن المفقود وأعاد الهيبة المفقودة لخط وسط الفريق.

أفضل انتداب في التكميلية

لاشك أن يوسف بوغبا يعتبر أفضل صفقة ابرمتها إدارة هلال بورتسودان بل أفضل انتقال للاعب وسط في الدوري الممتاز بالأرقام والمقاييس التي لا تكذب من حيث المشاركة و دقائق اللعب والتأثير في النتائج.
ونجح اللاعب في حجز مقعده وسط البحارة مع صعوبه وضع بديل مكانه رغم وجود أسماء مميزه ولاعبين أقدم منه في الخانه والفريق.

ضابط في كتيبة العميد

وجد الإطار الفني للعميد الساحلي ضالته في اللاعب الموهوب يوسف بدوي والذي أصبح قائد في كتيبة الفريق برتبة عميد بفضل قدرته على ربط الخطوط مع بعض ونقل الكرات للامام لسرعته في الارتداد والحركه بدون كرة مما يمكنه بالتحكم في رتم مجريات المباريات وضبط إيقاعها وهو ما افتقده الفريق في الدوره الأولى من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

السهل الممتنع

ما يميز بدوي عن بقية لاعبي خط الوسط في الممتاز هو أدائه الجمالي والايجابي الممتع في نفس الوقت.
ويمتع اللاعب بدقة تمرير عالية ورؤية سليمه للملعب وقراءة مجريات سير المباراة وفرض سيطرته على منطقة المناوره بحركته الدؤوبة والتي لا تهدأ أبدا طوال ال ٩٠ دقيقة.

إضافة نوعية للصقور

ينتظر أن يكون يوسف بدوي أحد العناصر والخيارات التي سيعتمد عليها المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الفرنسي فيلود الرامي لضخ دماء جديدة في خط الوسط في ظل إبتعاد بعض الأسماء عن المشاركة مع أنديتها وهو ما أشتكى منه الفرنسي بصوره رسميه.
ويراقب الجهاز الفني للمنتخب اللاعب يوسف بدوي قبل أخذ خطوة رسميه باستدعاءه للكلية في ظل تألقه مع هلال الساحل كواحد من أبرز نجوم الدورة الثانية من الدوري السوداني الممتاز.

الإنضباط التكتيكي

الأداء الذي يقدم فيه يوسف بدوي مع هلال بورتسودان واذا واصل بنفس الجودة بالتأكيد سيكون محط إهتمام وصراع القمة باعتباره لاعب ذو مواصفات خاصه.
لاعب من طينة الكبار ومنضبط تكتيكيا ويؤدي في خانته بامتياز.
ويسير اللاعب على خطى النجم بدر الدين قلق والذي كانت انطلاقته من هلال بورتسودان والذي قدم أفذاذ اللآعبين للقمة والمنتخبات الوطنية على مر التاريخ.

الدينمو المحرك

تنبع أهمية اللاعب يوسف بدوي في خط وسط هلال بورتسودان كونه العقل المفكر للفريق واللاعب صاحب الحلول الفردية والمتحكم في النسق العام.
فكل الكرات تمر عبره.
ويعد نجم البحارة من أفضل الممررين خاصة الكرات العرضية الطويله والكرات خلف المدافعين وفي المساحات الخاليه فلاعب يحفظ حركته زملائه جيدا ويتوقعها وهو ما يمنحه رؤية خاصة للملعب.
image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الهلال في تفاوض مباشر مع نادي سيمبا التزاني لاطلاق سراح اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني وذلك بعد ان قدم الهلال عرضا مغريا وينلفس الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019