• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

سيف الكاملين قرارنا واضح ولم نسمي اي شخص وليس لدينا إلتزام لاي قيادي حاليا

تجمع الإتحادات المحلية ينفي ترشيحه لنادر مالك والنفيدي في الإنتخابات المقبلة

تجمع الإتحادات المحلية ينفي ترشيحه لنادر مالك والنفيدي في الإنتخابات المقبلة
كفرووتر/الخرطوم/ أكد أن المرشحين سيتم إختيارهم بإجتماع يشارك فيه الجميع



أكد تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم برئاسة الأستاذ طه فكي شيخ طه أنه لم يقدم مجموعته الإنتخابية بعد ولم يسمي اي شخص للسباق الإنتخابي المقرر له شهر إكتوبر 2021م المقبل وأضاف التجمع بالقول حتي الآن لم نعقد إجتماعا لمناقشة الإنتخابات والأسماء المطروحة وأن الوقت لم يحن بعد وأن الحديث عن الأسماء المقدمة ليس له أساس من الصحة خاصة وأن هنالك قرار متفق عليه من جميع أعضاء التجمع بأنه ليس من حق اي شخص ان يقرر أو يحدد الأسماء التي ستخوض الإنتخابات بخلاف التجمع فالقرار ليس بقرار افراد مهما كانت مكانتهم وأن أي شخص يطرح نفسه بإسم التجمع لا يمثل إلا نفسه وان ترشحه بإسم التجمع يمثل وجهة نظره الشخصية وليس من حقه أن يطرح نفسه بإسم التجمع دون إجتماع وإجماع الجميع وأن التجمع غير معني بمثل هذه التصريحات.
من جهته أوضح الأستاذ سيف الدين الطيب إبراهيم (الكاملين) مقرر تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم أنهم لا في التجمع ولا في سواه قد قدموا الأستاذين نادر إبراهيم مالك ومأمون النفيدي ليكونا مرشحين التجمع في مناصب نواب الرئيس في الإنتخابات المقبلة وقال مع أكيد إحترامنا وتقديرنا الكبيرين للأستاذين نادر مالك ومأمون النفيدي إلا أننا لم نرشحهما بإسم التجمع او سواه وأننا ملتزمون بالقرار السابق بإعلان المرشحين من خلال إجتماع رسمي تشارك فيه جميع عضوية التجمع ولم نفوض اي شخص لذلك واي حديث بخلاف ذلك لا يعنينا في شئ.
وكشف سيف الكاملين أن التجمع هو من يحدد مرشحيه وليس سواه وان أي شخص يتحدث عن غير ذلك نحن غير معنيين به وانه ليس لدينا اي إلتزام لأي شخص هنالك قيادة ومقررية وعضوية تعمل جميعها بتنسيق ولم نقرر تقديم أي شخص ولا إلتزام لنا تجاه اي شخص إلا بعد الإجتماع وان التجمع هو من يحددا المرشحين.
وكشف سيف الكاملين بانهم يحترمون قراراتهم ولا يمكن أن يضعوها ويتجاوزوها وقال التجمع فقط من يحدد مرشحيه للمرحلة المقبلة مؤكدا بأن التجمع لا يمكن أن يكون بهذا المستوي وأضاف لا زال الوقت مبكرا للحديث عن الإنتخابات والمرشحين لها داعيا إلي عدم التعامل مع مثل هذه التصريحات الفردية بإسم التجمع وان المقررية علي تواصل مع جميع الأعضاء ولا يمكن ان تتخذ القيادة مثل هذه القرارات دون الرجوع للقواعد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1707
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019