• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مدني هل ترد الجميل لعراب الرياضة في الجزيرة

مدني هل ترد الجميل لعراب الرياضة في الجزيرة
كفرووتر/الخرطوم/ اطلق عدد من الزملاء الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مبادرة ناشدوا فيها الأسرة الرياضية في مدني وإدارة الاتحاد المحلي للكرة بتكريم عراب الرياضة في الجزيرة والاوسط وباني نهضة مدني الكروية الراحل المقيم عبدالمنعم عبدالعال بإطلاق اسمه على استاد مدني تقديرا وعرفانا ووفاء لرجل أفنى عمره لأجل تطور الكرة في المدينة التي عشقها وأحبها ومات تحت ترابها.
ورصدت قوون تجاوبا ملحوظا من رموز الكرة في مدني والخرطوم ومدن السودان عامة مع الفكرة والتي ربما اعلن عنها اتحاد معتصم عبدالسلام خلال حفل تأبين فقيد الرياضة والوطن الذي سيقام اليوم باستاد مدني الذي نتمنى أن يحمل اسمه ابتداء من اليوم.
يذكر أن الفعاليات الرسمية للتأبين ستبدأ عصر اليوم بمباراتين استعراضيتين الأولى بين الهلال ونجوم الجزيرة والثانية بين قطبي المدينة الأهلي والاتحاد.
هذا وسيتحرك وفد كبير بالبص من نادي الشرطة ببري للمشغركة في التأبين ويضم أعضاء الاتحاد العام بقيادة د. كمال شداد ووفد من اتحاد الخرطوم ومجلسي الهلال والمريخ واقطاب القمة وأصدقاء الفقيد واقربائه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1779
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019