• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

حسرة في سيوسرا رغم الفوز على تركيا

حسرة في سيوسرا رغم الفوز على تركيا
كفرووتر/وكالات/ أكد هاريس سيفيروفيتش وشيردان شاكيري، ثنائي منتخب سويسرا، أنه كان يتعين على فريقهما الفوز بعدد أوفر من الأهداف، على نظيره التركي امس الأحد.

وتغلبت سويسرا 3/1 على تركيا، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى، لتبقى في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف خلف المنتخب الويلزي، صاحب المركز الثاني، الذي صعد مباشرة لدور الـ16 برفقة المنتخب الإيطالي (المتصدر) بتسع نقاط.

وقال سيفيروفيتش، الذي سجل الهدف الأول لسويسرا "لعبنا مباراة قوية اليوم.. نشعر بالحزن لعدم تسجيلنا المزيد من الأهداف، كان من الممكن أن يصبح الأداء مثاليا، إذا سجلنا هدفا أو اثنين (آخرين)، ولم تتلق شباكنا أي هدف".

من جانبه، قال شاكيري، الذي أحرز الهدفين الثاني والثالث لسويسرا "ربما كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين، لكننا قدمنا أداء حاسما ونحن سعداء بالنتيجة".

وينتظر السويسريون نتائج المجموعات الخمس الأخرى، لمعرفة موقفهم من التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث، والتي ستتأهل إلى ثمن النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  486
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بارك كبار المريخ الخطوة التي اقدم عليها مجلس المريخ باقامة لقاء تفاكري باستاد المريخ من اجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية ووضع الاقطاب واعضاء..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019