• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

تباريز يتعرف بمعناة اورجواي الهجومي

تباريز يتعرف بمعناة اورجواي الهجومي
 أقر المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لأوروجواي، امس الأحد، بأن فريقه مطالب بتحسين الأداء الهجومي قبل المواجهة "المصيرية" أمام تشيلي،اليوم الإثنين، في ثالث جولات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا، لاسيما وأنهم لم يسجلوا أي هدف خلال آخر 4 مباريات بشكل عام.

وشدد تاباريز أثناء المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي تقام على ملعب (بانتانال أرينا) في كويابا، على أن الاستحواذ لا يعني شيئا إذا لم تُصنع فرصا للتسجيل، وهنا تكمن "المشكلة الأساسية"، حسب رأيه.

وأضاف "ربما لا نجازف بالشكل المطلوب، ولكننا نحاول من خلال بعض التغييرات أو استقدام اللاعبين القادرين على تحقيق هذا الهدف، وعندما نتقن شيئا، فالأمور تصبح أكثر سهولة، وهذا هو شغلنا الشاغل حتى الآن".

وأكد صاحب الـ74 عاما أنه يشعر بالقلق، ولكنه ليس مستاء من أداء اللاعبين، وأن موقفهم الحالي لن يتسبب في اهتزاز وحدة أو طموحات المجموعة.

كما أثنى المدرب المخضرم على العمل الذي يقوم به مواطنه مارتن لاسارتي على رأس الإدارة الفنية لتشيلي، مشيرا إلى ظهور بصمته على أدائهم داخل الملعب.

وعلى جانب آخر، تحدث تاباريز عن عودة الحارس المخضرم فرناندو موسليرا لحماية عرين "السيليستي" بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وتدخل أوروجواي مواجهة تشيلي في المركز الثالث بالمجموعة الأولى بدون اي نقاط بعد الخسارة بهدف أمام الأرجنتين في أولى مواجهاتها بالمجموعة.

أما "لا روخا" فيتقاسم صدارة الترتيب مع الأرجنتين بـ4 نقاط لكليهما (فوز وتعادل).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الهلال في تفاوض مباشر مع نادي سيمبا التزاني لاطلاق سراح اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني وذلك بعد ان قدم الهلال عرضا مغريا وينلفس الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019