• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

انجلترا تكتفي بالتعادل امام اسكتلندا

انجلترا تكتفي بالتعادل امام اسكتلندا
كفرووتر/وكالات/ أهدر المنتخب الإنجليزي فرصة التأهل المبكر، إلى ثمن نهائي بطولة أوروبا 2020، بتعادله السلبي مع ضيفه الاسكتلندي، مساء الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبهذه النتيجة، احتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف وراء التشيك، بينما تتذيل اسكتلندا الترتيب بنقطة وحيدة، بفارق الأهداف أيضا خلف كرواتيا.

ورغم لجوئه إلى أسلوب دفاعي، أطلق المنتخب الاسكتلندي تحذيرا مبكرا لمضيفه عبر أدامز، الذي استثمر تمريرة من أودونيل إثر اختراق من الناحية اليمنى، لكن محاولته ارتدت من المدافع ستونز في الدقيقة الرابعة.

ومن ركلة ركنية نفذها مونت، ارتقى ستونز أعلى من الجميع ليتابع الكرة برأسه، لكن القائم حال دون تسجيله لهدف التقدم، في الدقيقة 11.



وبرع حارس إنجلترا، جوردان بيكفورد، في إبعاد محاولة أودونيل، بعد عرضية نحو القائم البعيد من روبرتسون، في الدقيقة 30.

ومع بداية الشوط الثاني، وصلت الكرة إلى شاو في الناحية اليسرى، ليمررها فورا أمام المرمى نحو كين، لكن الدفاع الاسكتلندي أبعدها سريعا.

وانطلق مونت من الناحية اليمنى، قبل أن يسدد بيمينه كرة بعيدة المدى، حولها الحارس مارشال إلى ركنية.

وعاد المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 55 ليهدد مرمى الضيوف، عندما مرر كين إلى ريس جيمس، الذي صوب من مشارف منطقة الجزاء فوق العارضة.



وأهدر المنتخب الاسكتلندي فرصة خطيرة للتسجيل، بالدقيقة 62، عندما ارتدت الكرة من ركلة حرة أمام دايكس، الذي سددها مباشرة ليبعدها جيمس ببسالة من على خط المرمى.

ودخل جاك جيريلش في تشكيلة إنجلترا، بدلا من فيل فودين، لكن التكتل الدفاعي الاسكتلندي بقي سيد الموقف حتى الدقيقة 73، عندما تعاون جريليش ومونت فيما بينهما لتصل الكرة إلى شاو، الذي وجّه عرضية سريعة غير دقيقة لم تجد من يتابعها.

وأشرك مدرب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، مهاجمه ماركوس راشفورد بدلا من هاري كين، بينما باغت المنتخب الاسكتلندي مضيفه بهجمة خطيرة، في الدقيقة 78، عندما وصلت عرضية البديل أرمسترونج إلى أدامز، الذي سدد بشكل متسرع بعيدا عن المرمى.

ولم يتمكن المنتخب الإنجليزي من تهديد مرمى اسكتلندا كثيرا، في الدقائق الأخيرة، قبل أن يضيع رايس فرصة خطيرة في الوقت بدل الضائع، عندما فشل في متابعة عرضية جيمس المنخفضة أمام المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، بعد أداء باهت وغير متوقع من منتخب الأسود الثلاثة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1689
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019