• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

مباريات مهمة ونارية في بطولة الدوري الممتاز

مباريات مهمة ونارية في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر/الخرطوم/ تنطلق عصر ومساء اليوم مباريات الاسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته السادسة والعشرين والتي تلعب بنظام التجميع للعام الثاني على التوالي بسبب مرض فايروس كورونا وتجري ست مواجهات من اصل ثمان مواجهات نظرا تأجيل مواجهتي الهلال والمريخ، لانضمام عدد من لاعبي الفريقين للمنتخب السوداني الذي يواجه ليبيا غدا السبت في قطر في مباراة فاصلة للتأهل لمجموعات كأس العرب.
وتستكمل مباريات الجولة 20 بعد غد الأحد بـ 3 مباريات أيضا.
وفي استاد الخرطوم عصر اليوم يخطط فريق الخرطوم الوطني رابع الترتيب (29 نقطة) لإيقاف نزيف النقاط، حين يستضيف الشرطة.
ووخسر الخرطوم الوطني في الجولة السابقة أمام الأهلي شندي في الجولة 18، قبل أن يتعادل مع هلال الساحل في الجولة 19، ولا يرغب الفريق في التفريط في المركز الرابع الذي يؤهله للعب بالكونفدرالية في العام المقبل.
في المقابل، أوقف فريق الشرطة هزائمة ونتائجه المتراجعة منذ 4 أشهر بفوز مؤثر في الجولة السابقة، على حساب الأهلي شندي.
وتقدم الشرطة مركزين لأول مرة ليصبح في الترتيب 12، ويسعى للهروب أكثر من منطقة الملحق والهبوط المباشر.
وفي مساء السبت على ستاد الجوهرة الزرقاء، ستقام قمة مباريات الجولة بين الحصان الأسود للموسم الماضي فريق الأمل عطبرة صاحب المركز التاسع (23 نقطة) من 16 مباراة، والحصان الأسود للموسم الجاري حي الوادي نيالا.
ويعود الأمل لخوض المباريات بعد 3 أسابيع من الغياب، حيث لعب مباراة واحدة في الدور الثاني أمام الشرطة وتعادلا سلبيا، قبل تتأجل له مباراتان أمام المريخ والهلال بسبب وفاة رئيس مجلس إدارته جمال حسن سعيد، وارتباط لاعبي الأخيرين بالمنتخب.
طرف المباراة الثاني حي الوادي، المنتشي بالمركز الثالث (34 نقطة) يهدف إلى توسيع الفارق أمام مطارديه، والمحافظة على سجله خاليا من الخسائر.
وفي مساء السبت أيضا في ستاد التحرير في مدينة بحري، يسعى الأهلي شندي صاحب المركز العاشر (23 نقطة) في مباراته أمام الأهلي الخرطوم، لتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الشرطة، للتقدم نحو وسط الترتيب والمنطقة الدافئة لتأمين بقائه.
أمام فريق الأهلي الخرطوم فإنه يسعى لإيقاف نتائجه السلبية في 3 من مبارياته السابقة، التي جعلته يتراجع للمركز 14 المؤدي للملحق لأول مرة هذا الموسم، وفي رصيده 17 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الهلال في تفاوض مباشر مع نادي سيمبا التزاني لاطلاق سراح اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني وذلك بعد ان قدم الهلال عرضا مغريا وينلفس الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019