• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

كلمينتي يحذر لاعبي ليبيا من قوة السودان

كلمينتي يحذر لاعبي ليبيا من قوة السودان
كفرووتر/الخرطوم/ أبرز الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الليبي، أهمية مباراة فريقه أمام المنتخب السوداني، المقررة اليوم السبت على استاد خليفة الدولي، لحساب الدور المؤهل إلى كأس العرب (قطر 2021).

وقال كليمنتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "مواجهة السودان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا، من أجل تحقيق الفوز والتواجد في منافسات البطولة الكبرى".

وأضاف: "بذلنا ما في وسعنا لاختيار أفضل العناصر لهذه المباراة المهمة، وأظن أننا نجحنا في ذلك، وهناك تقدم ملحوظ في الأداء، رغم الصعوبات التي واجهها بعض اللاعبين".

وتابع: "مواجهة السودان ليست سهلة؛ فالفريق السوداني يتمتع بالقوة والسرعة، وسيكون ندا صعبا في المباراة، لكننا سنقاتل من أجل الفوز".

وعن توليه تدريب المنتخب الليبي، قال: "توليت المهمة منذ أسبوع؛ إلا أنني أجد التزاما كبيرا من قبل جميع اللاعبين، والكل يدرك مدى أهمية المباراة".

وحول طريقة اللعب، أجاب كليمنتي: "علينا أن نبدأ المباراة باحثين عن الفوز منذ الدقيقة الأولى.. سنلعب بحزم وقوة منذ البداية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019