• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

قنابل وافراح في اليورو

قنابل وافراح في اليورو
كفرووتر/وكالات/ انتهت منافسات اليوم الثالث من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بثلاث مباريات مثيرة في أحداثها داخل المستطيل الأخضر وأحيانا خارجه.

ويلخص كووورة في هذا التقرير أبرز أحداث اليوم المثير، ضمن سلسلة تقارير "اليورو في كبسولة".

كارثة في ويمبلي

بدأ اليوم بأنباء سارة ومبشرة للغاية عن حالة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن الذي كان على مشارف الموت بسقوطه مغشيا عليه في مباراة فنلندا أمس السبت.

لكن أحداث اليورو شهدت كارثة في ملعب ويمبلي خلال الدقائق الأولى من مباراة إنجلترا وكرواتيا، حيث سقط مشجع إنجليزي من المدرجات، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة.

أكد "اليويفا" في بيان رسمي الواقعة، لكنه لم يتطرق إلى تفاصيلها لأسباب تتعلق بالخصوصية.

قنابل مبابي

أثناء مباراة حماسية بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا في ويمبلي، سُمع ضجيج آخر قادم من فرنسا، بفعل قنابل أطلقها كيليان مبابي في مؤتمر صحفي بكليرفونتين مقر تدريبات الديوك.

مبابي أكد أنه انزعج من تصريحات زميله أوليفيه جيرو التي اتهم فيها الأخير زملاءه بعدم تمرير الكرة له.

ولم يجد كيليان حرجا في انتقاد زميله ضمنيا أمام وسائل الإعلام واصفا الأمر بـ"التفاهات"، لن تؤثر على استعداد أبطال العالم لمواجهة الألمان.

تصريحات مهاجم باريس سان جيرمان، تنذر بوجود شرخ بين أفراد كتيبة المدرب ديديه ديشامب، الذي سيكون أمام تحد كبير لاحتواء هذه الأزمة حتى لا يفقد الفريق فرصه في الفوز باللقب القاري في ظل تصدره كافة الترشيحات.

التاريخ ينحني

قاد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا منتخب بلاده لكسر عقدة تاريخية بالفوز على كرواتيا بهدف سجله رحيم سترلينج، ليحقق منتخب "الأسود الثلاثة" أول انتصار في مباراته الافتتاحية على مدار مشاركاته في كأس الأمم الأوروبية.

كذلك دون المهاجم المخضرم، جوران بانديف، اسمه في سجلات التاريخ، مسجلا الهدف الأول لمقدونيا الشمالية التي تشارك في البطولة لأول مرة، إلا أن فرحة بانديف لم تكتمل، بل أطفأها منتخب النمسا بانتصار بثلاثة أهداف.

انتصار النمسا انحنى له التاريخ، خاصة وأنه الأول لهم في تاريخ مشاركاتهم بكأس الأمم الأوروبية، إضافة إلى أنه أول انتصار للنمسا في بطولة كبيرة منذ كأس العالم (إيطاليا 1990).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1389
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019