• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

برقو يرصد حافزا ضخما للاعبي صقور الجديان

برقو يرصد حافزا ضخما للاعبي صقور الجديان
كفرووتر/الخرطوم/ عقد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، احتماع مع لاعبي المنتخب الوطني الأول، في معسكرهم الحالي بفندق (ايوا) في الخرطوم، وذلك بطلب من الجهاز الفني.. وخلال الاجتماع تم الاستماع إلى كل مطالب اللاعبين، وتم التفاكر في كثير من النقاط المهمة بمسيرة الفترة في المرحلة الحالية...
الدكتور حسن برقو قال ان هناك كثير من الأشياء موضوعية، وأصاف انه وعد بحل كل الاشكالات، ووعد بنقل العديد منها لمجلس الادارة، وابان مباراة الزامبي الثانية يجب الاستفادة منها ووعد بحافز خاص منه حال التأهل على حساب الليبي في ملحق كأس العرب فيفا، وزف عدد من البشريات تختص باللاعبين والجهاز الفني في المرحلة المقبلة، ونوه إلى ان اللقاء مع اللاعبين كان من الأهمية بمكان، و سينعكس ايجابا على مسيرة المنتخب في المرحلة المقبلة.. وشكر رئيس لجنة المنتخبات الجميع على الحراك الإيجابي، متمنيا المزيد على الصعيدين الرسمي والشعبي لتتواصل الانتصارات في مسيرة صقور الجديان..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2715
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019