• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الديلي ميل : الحضري مطلوب في إنجلترا .. وويجان وليستر سيتي أبرز الأندية!!!

الديلي ميل : الحضري مطلوب في إنجلترا .. وويجان وليستر سيتي أبرز الأندية!!!
كفر و وتر/ وكالات / يبدو أن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي المريخ السوداني لا يزال مطلوباً لدى العديد من الأندية الأوروبية على الرغم من بلوغه الثامنة والثلاثين من عمره.

وحسبما أوردت صحيفة "الدايلي ميل" الإنجليزية، فإن الحارس المصري الدولي دخل وبقوة ضمن دائرة إهتمام ناديي ويجان أتليتيك، وليستر سيتي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن الناديين يسعيان لضم حراس مرمى أكفاء، ويضعون الحضري في المقدمة، وذلك تأكيداً لما إنفرد به korabia.com منذ فترة باشارته إلى تلقي اللاعب عروضاً من أندية إنجليزية وأيضاً فريق سويسري.

وتابعت "الحضري البالغ من العمر 38 عاماً يتمتع بلياقة عالية، بالإضافة إلى محافظته على مستواه العالي في الملاعب، وهو ما جعل بعض الأندية الأوروبية تضعه في حساباتها تمهيداً للتعاقد معه."

وكان الحضري قد فاز مع المنتخب الوطني المصري بثلاثة بطولات إفريقية متتالية، ونجح مع النادي الأهلي في حصد العديد من الألقاب، قبل أن يهرب إلى نادي سيون السويسري، ومنه عاد إلى الإسماعيلي، ثم الزمالك، ويلعب حالياً مع المريخ السوداني تحت قيادة فنية مصرية للمدرب حسام البدري، وطارق سليمان مدرب الحراس.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1697
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعنجة 06-02-2011 03:0
    هلال جيمس صفر افريقيا والعرب العاجز الخائب(لم ينال بطولة خارجية ولم يتشرف بالسير على البساط الاحمر للقصر الجمهورى ابدا ابدا)ولم ينشر له قط خبرا له على صحف لندن الشهيرة مع ان صحف لندن موطن رئيسه السابق جيمس بن كلارك الانجليزى المحتل البغيض,,مااعظمك مريخنا العظيم
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019