• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

اتحاد جدة يقترب من تمديد عقد سعود عبد الحميد

اتحاد جدة يقترب من تمديد عقد سعود عبد الحميد
كفرووتر/وكالات/ تبذل إدارة اتحاد جدة جهودا مكثفة هذه الأيام، لتجديد عقد اللاعب الشاب سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الاتحادي، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التجديد عقب فراغ اللاعب من مهمته الحالية مع المنتخب الأول، المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتشهد المفاوضات الجارية الآن بين النادي ووكيل اللاعب، مطبات تثير قلق الجماهير الاتحادية، التي تعتبر سعود عبد الحميد، من ركائز الفريق الاتحادي الحالي، ومستقبله أيضا.

ويقترب سعود عبد الحميد من دخول الفترة الحرة التي تيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه اتحاد جدة، وفي مقدمة هذه الأندية الهلال والنصر والشباب.

ويشترط اللاعب 6.5 مليون ريال في الموسم للتجديد، في حين تعتبر إدارة اتحاد جدة أن هذا المبلغ مبالغ فيه، ما دفعها لرفع عرضها الأخير حتى الآن للاعب إلى 5 ملايين.

من جانبه لوح وكيل اللاعب بعرض من أحد أندية العاصمة الرياض، بـ8 ملايين ريال، وهو ما اعتبره بعض الإعلاميين المقربين من النادي الجداوي "لي ذراع" من جانب وكيل اللاعب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2736
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019