• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021

تقرير..مجلس الاتحاد الأوروبي: تحديات استثنائية تختبر منظمي يورو 2020

تقرير..مجلس الاتحاد الأوروبي: تحديات استثنائية تختبر منظمي يورو 2020
كفرووتر/الخرطوم/ حذر مجلس الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين من "تحديات استثنائية" تواجه بطولة يورو 2020 التي تنطلق بعد أيام قليلة وتقام فعالياتها في 11 مدينة أوروبية.

وذكر مجلس الاتحاد الأوروبي في بيان اليوم الإثنين: "بشكل خاص وسط جائحة كورونا، فإن المنظمين للفعاليات الكبرى ينبغي عليهم مواصلة فرض المعايير واتخاذ الإجراءات للحيلولة دون انتشار الفيروس وسط كل الأطراف المعنية".

وأكد البيان أن عملية "فرض الأمن" تشكل تحديا من نوع خاص خلال البطولة، مبيّنا "أهمية تعاون الشرطة الدولية وتبادل المعلومات لضمان إقامة مسابقة آمنة ومحكمة".

واعتبر مجلس الاتحاد الأوروبي تحركات الجماهير بأنها مصدر خطورة كبير، مؤكدا ضرورة متابعتها، ليس فقط في الاستادات ولكن أيضا في وسائل المواصلات العامة والفنادق وملاعب التدريبات والمناطق الشهيرة في المدن الأوروبية.

وتنطلق يورو 2020 يوم الجمعة المقبل من خلال المباراة الافتتاحية بين إيطاليا وتركيا في روما وتختتم في 11 يوليو/ تموز في ستاد ويمبلي في لندن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  252
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم الزميل عصام الحاج بشكوى ضج مسئول التنظيم لمباراة السودان وزامبيا بعد منعه من دخول وتصوير مباراة المنتخب الاخيرة وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019