• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إرتياح كبير في معسكر هلال الساحل بسبب دعم الأقطاب والمشجعين

إرتياح كبير في معسكر هلال الساحل بسبب دعم الأقطاب والمشجعين
كفرووتر/الخرطوم/ يسود معسكر فريق هلال الساحل بضاحية المعمورة بالخرطوم إرتياح كبير وروح معنوية عالية بسبب الدعومات العينية التي يقدمها مشجعي النادي بصورة شبه يومية، مما إنعكس إيجاباً على البيئة النفسية والإجتماعية داخل مقر البعثة ووجدت هذه المبادرات إستحساناً وإرتياح ظاهر لدى اللاعبين والإداريين والإطار الفني للفريق، الذين بدورهم سجلوا صوت إشادة لكل من يقف خلف إستقرار الفريق ودعمه في مشواره الظافر بالدوري الممتاز بكل وسائل وطرق الدعم.
السيد معتصم التاج دبدوب رئيس بعثة هلال الساحل بالخرطوم أبدى إغتباطه بمبادرة المشجعين والأقطاب وأثنى عليها وقال أنها أثبتت فعلياً ان مجتمع هلال الساحل يقف على قلب رجل واحد خلف الفريق خاصة وأن المرحلة تتطلب إلتفاف الجميع حول النادي، وأن هذه المبادرات ستظهر في نتائج الفريق بلا شك إنتصارات وأداء فني راقي وولاء يشبه تاريخ ومكانة هلال بورتسودان.
لاعبو الفريق كذلك، والجهاز الفني سجلوا صوت شكر لكل الأقطاب والمشجعين وكل الداعمين من أبناء الشرق وعشاق ومحبي النادي.
الجدير بالذكر أن رابطة المشجعين وشباب النهضة كانوا قد ساهموا في نجاح معسكر الفريق خلال شهر رمضان الماضي بمدينة بورتسودان، وإمتدت أياديهم الخضراء الآن للفريق وهو يخوض غمار منافسة الممتاز من خلال معسكر الخرطوم بدعم عيني مستمر.
المكتب الإعلامي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019