• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

فيدر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة

فيدر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة
كفرووتر/وكالات/ أعلن السويسري روجر فيدرر، مساء اليوم الأحد، انسحابه من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وذلك قبل مباراته أمام الإيطالي ماتيو بيرتيني، في الدور الثمن النهائي.

وقال فيدرر في بيان مقتضب: "بعد المناقشة مع فريق العمل، قررت أن أتخذ قرار الانسحاب من البطولة هذا اليوم، وذلك بسبب الجراحة التي خضعت لها والبرنامج التأهيلي الذي استمر لمدة عام."

وتابع: "من المهم في هذه الأوقات أن أراعي جسدي، لقد قدمت 3 مباريات كبيرة في رولان جاروس، وليس هناك شعور أجمل من العودة إلى الملاعب."

وقال فيدرر أمس إنه سيقيّم إمكانية مواصلة مشواره في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد الفوز (7-6)، و(6-7)، و(7-6)، و(7-5) على الألماني دومينيك كوبفر دون حضور مشجعين في ملعب فيليب شاترييه.

وكان اللاعب الحاصل على 20 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى يشارك في مباراته السادسة فقط في 17 شهرًا بعد الخضوع لجراحة في الركبة، واقترح بعد الفوز في مباراة الدور الثالث، أنه ربما يحافظ على نفسه حتى يكون لائقًا للعب في بطولة ويمبلدون التي تنطلق يوم 28 من الشهر الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1656
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019