• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

شوقي غريب يكشف سبب استدعاء صلاح

شوقي غريب يكشف سبب استدعاء صلاح
كفرووتر/وكالات/ أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، أنه استقر على اختيار محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر الأول، ليكون الأول بين الثلاثي الكبير للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وقال غريب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، إنه سيتم التنسيق مع الأهلي بخصوص لاعبيه، في حال صعود الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يتزامن مع تواجد الفراعنة في الأولمبياد.

وأضاف أنه "إذا رفض الأهلي التفريط في الحارس محمد الشناوي، سيبحث الجهاز الفني للمنتخب عن بديل".

وزاد مدرب الفراعنة، أن القائمة النهائية للمنتخب ستضم 18 لاعبا بجانب 4 لاعبين احتياطيين وأنه اختار فقط محمد صلاح من الثلاثي الكبار ولم يحسم اللاعبين الآخرين.

وأشار غريب، إلى أنه استقر على استدعاء إمام عاشور للمعسكر الجاري، بعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات مع ناديه الزمالك، خصوصا
أن عقوبة اللاعب انتهت وشارك أمام الجونة، ومن الظلم استبعاده وعدم انضمامه.

وعن استبعاد بعض الحراس، قال إنه وضح 7 حراس في القائمة التي أرسلها للفيفا وأن هناك 4 لاعبين غابوا عن المعسكر الحالي للإصابة.

ولفت إلى أنه رفض مواجهة اليابان وديا بسبب ضيق الوقت، وسيدخل الفقاعة الطبيعية من يوم 16 يوليو.

وأكد شوقي أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز هو قائد المنتخب الأولمبي الحالي، وإذا ما انضم محمد صلاح إلى الفراعنة سيتم دراسة الموقف.

واختتم تصريحاته، بأنه يملك مع جهازه المعاون الخطة المناسبة والتشكيل الأمثل للتعامل في الأولمبياد بعيدا عن أي ظروف طارئه قد تحدث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1644
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019