• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الاتحاد الانكليزي يناشد الفيفا تأجيل الانتخابات!!!

الاتحاد الانكليزي يناشد الفيفا تأجيل الانتخابات!!!
كفر و وتر/وكالات ناشد الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاتحاد الدولي امس الثلاثاء تأجيل انتخابات رئاسة الفيفا المقررة غداً الأربعاء حتى "منح الوقت لمرشح آخر" لمواجهة الرئيس الحالي جوزيف بلاتر

كما حث الاتحاد الانكليزي الاتحادات الوطنية الأخرى على مساندة دعوته لتأجيل جلسة التصويت التي سيدخلها الرئيس الحالي سيب بلاتر كمرشح وحيد دون منافس.

وقال رئيس الاتحاد الانكليزي ديفيد برنشتين إن الأحداث التي شهدتها الأيام الأخيرة "عززت" القرار الذي كان اتخذه الاتحاد في 19 أيار/مايو الماضي بالامتناع عن التوصيت وطالب الاتحادات الاخرى بأن تحذو حذوه.

وناشد برنشتين الاتحادت الأخرى بالدفع "نحو تأجيل الانتخابات ومنح مصداقية أكبر للانتخابات الرئاسية، ما يمنح الفرصة لمرشح آخر كفء لمواجهة جوزيف بلاترعلى هذا المنصب".

وقال برنشتين "إنها أوقاتاً ألحق ضرراً بسمعة الاتحاد الدولي وبالتالي بكرة القدم على العموم".

وفي الإطار ذاته طالبت جمعية مكافحة الفساد "ترانسبارنسي انترناسيونال" اليوم الثلاثاء بتأجيل الانتخابات الرئاسية للفيفا من أجل منح الوقت الكافي للتحقيق في اتهامات الفساد الموجهة إلى بعض أعضائه.

وأوضحت الجمعية التي مقرها العاصمة الألمانية برلين في بيان لها "لا يمكن إجراء انتخابات حرة ونزيهة عندما يكون الناخبون تعرضوا لإغراءات"، مضيفة "مندوبو الفيفا يعلمون بأنه يتعين عليهم تطهير سمعة الاتحاد الدولي إذا أرادوا أن يكون التصويت شرعياً".

وتابعت "أشغال لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي تمت في سرية، والتحقيق يجب أن يتم إجراؤه بقيادة هيئة خارجية لضمان الحياد".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1425
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019