• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

نجوم أوروجواي يتوافدون لخوض تصفيات المونديال

نجوم أوروجواي يتوافدون لخوض تصفيات المونديال
كفرووتر/وكالات/ بدأ توافد اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب أوروجواي، من أجل الاستعداد لمواجهتي باراجواي وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بوصول الثلاثي دييجو جودين ولوكاس توريرا ورونالد أراوخو، اليوم الثلاثاء.

وتوجه اللاعبون مباشرة لمنازلهم من أجل الدخول في حجر صحي، ولن يخرجوا منه سوى لخوض التدريبات في المجمع الرياضي الخاص بـ"السيليستي".

ووفقا لما صرح به ثيلسو أوتيرو، أحد مساعدي المدرب المخضرم أوسكار تاباريز، فإن اللاعبين سيتبعون هذا النظام حتى نهاية الشهر الجاري، عندما يتم تسكين جميع اللاعبين في مقر تدريبات المنتخب.

وأشار أوتيرو إلى صعوبة العمل في هذه الظروف، لاسيما مع ظهور مستجدات جديدة يوميا متعلقة أكبر بالجانب الصحي عن الرياضي.

على جانب آخر، أبدى قائد المنتخب اللاتيني، دييجو جودين، استياءه من داخل مطار كاراسكو، بسبب تغيير أجندة التصفيات، متمنيا في الوقت ذاته إقامة بطولة كوبا أمريكا.

وأضاف: "نتمنى إقامة البطولة، وأن تكون هناك ضمانات، ولكن هناك أشياء تتوقف علينا، وأخرى لا. الشيء الوحيد المتوقف علينا هو الاستعداد الجيد ذهنيا وبدنيا للمباريات".

ومن المقرر أن يستقبل منتخب أوروجوائي نظيره الباراجوائي يوم 3 يونيو/حزيران المقبل على ملعب (الثينتيناريو) في مونتيفيديو، ثم سيحل بعدها بثلاثة أيام ضيفا على فنزويلا على ملعب (أونيفرسيداد ثنترال) في كاراكاس.

ويحتل "السيليستي" المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، خلف كل من البرازيل والأرجنتين والإكوادور وباراجواي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019