• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

توني كروس غاضب من حكم مباراة اشبيلية والريال

توني كروس غاضب من حكم مباراة اشبيلية والريال
كفرووتر/وكالات/ قال توني كروس لاعب ريال مدريد، خلال البث الصوتي المعتاد له مع شقيقه فيليكس، إنه "غاضب" من مارتينيز مونيرا حكم مواجهة إشبيلية التي -في رأيه- كانت حاسمة وكانت ستمنحهم لقب الليجا في حال الفوز بها، لكنها انتهت بتعادل مثير 2-2.

وقال لاعب وسط الميرينجي خلال حديثه مع شقيقه "لقد كانت مباراة حاسمة، كان من الممكن أن نتصدر الترتيب، لعبنا بشكل جيد وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز. هذا يجعل قبول الأمور أكثر صعوبة. هذه تعد من المرات النادرة التي أعلن فيها عدم اتفاقي مع قرارات الحكام ولكن كان على القيام بذلك هذه المرة".

وأضاف كروس "الأمر يكون صعبا عندما تشعر أنهم يؤذونك في مباراة حاسمة. الكرة التي احتسبوها ضدنا لم تكن ركلة جزاء. أولا كان اللاعب مستلقيا على الأرض وارتطمت الكرة بكتفه. بغض النظر عما سيحدث في الجولة الأخيرة ولكن هذا شيء يجعلك غاضبا".

وطالب اللاعب رأي شقيقه المحايد حول هذا الأمر، حيث قال أولا "إذا كنت غاضبا فأنا أيضا غاضب" ثم أوضح أن تلك الكرة لم تكن ركلة جزاء وكان واضحا أيضا أن المدرب زين الدين زيدان، الذي لا يعلق أبدا على القرارات التحكيمية، طالب بتفسيرات حول تلك اللعبة.

يذكر أن كروس سيغيب عن المواجهة الأخيرة المرتقبة للفريق الملكي في الليجا أمام فياريال يوم السبت المقبل بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1497
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019