• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الاهلة يرفضون تسوية دكاكين النادي

الاهلة يرفضون تسوية دكاكين النادي
كفرووتر/الخرطوم/ رفض تجمع الروابط والرواد والمجموعات الهلالية التسوية التي قامت بها لجنة تطبيع الهلال مع الشركة المنفذة لدكاكين واصدرت بيانا شديد اللهجة جاء فيه

بسم الله الرحمن الرحيم
تجمع الروابط والرواد والمجموعات التشجيعية والمنتديات الهلالية
بيان لامة الهلال
(سنظل رأس الرمح في كل القضايا الهلالية مدافعين عن حقوق نادينا ... ولا نتهاون في مكتسبات الهلال وحقوقة)
إلى جماهير الهلال الوفية
ست سنوات عجاف إنقضت من عمر نادينا ، شُرد فيها أبناء الهلال من دارهم بعد إغلاقه لفترة تزيد عن خمس سنوات ، وأصبحت روابط النادي و ورواده وأعضائه بلا دار في مخالفة صريحة للقانون واللوائح والنظام الاساسي للنادي ، وبعد كفاح طويل فتحت أبواب النادي بالقانون ، ولكن للأسف لم نجد النادي بعد إزالة كل منشآته بواسطة المجلس السابق برئاسة الكاردينال ...
أواخر فترة المجلس السابق وفي شهر يونيو 2020 شرع المجلس في إنشاء دكاكين داخل حرم النادي وفي مكان مبني النادي الانيق قبل هدمه تماما ، تحرك أعضاء النادي بطعن الى مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية لولاية الخرطوم بعدم قانونية إنشاء دكاكين داخل حرم النادي ومخالفتها لقانون هيئات الشباب والرياضة الولائي واجراءات تصاديق البناء من وزارة الشؤون الهندسية ومحلية امدرمان
وبعد تعيين لجنة التطبيع بالنادي ، إستبشرنا خيرا بقدومها ، لأن اللجنة جاءت بعد كفاح ونضال طويل ضد مجلس أورد الهلال موارد الهلاك ، وحارب جماهيره وأغلق ناديهم وتم طردهم وأصبحوا مشردين بلا دار تجمعهم او مكان يلتقوا فيه في سابقة لم تحدث في تاريخ الهلال الطويل ،
وعندما اوقف قطاع المنشآت والإستثمار عملية البناء في الدكاكين أزدادت قناعتنا بلجنة التطبيع ووقفنا معها بقوة وإلتفينا حولها وتقدمنا صفوف الدعم والمساندة حتى تنجز كل ملفاتها في أجواء إجماع جماهيري لم يحدث قريباً .
وبعد إنتظار دام لأكثر من ثمانية أشهر للجنة التطبيع بتأهيل دار النادي و وعود الرئيس بتصميمه وبنائه على أعلى طراز معماري بواسطة اكبر الشركات بالسودان في مكانه التاريخي الذي هدمه المجلس السابق برئاسة الكاردينال ، نتفاجأ بقرار لجنة التطبيع بتسوية قضية الدكاكين مع الشركة واعطائها الإذن بمواصلة تشييد الدكاكين . نرفض تماماً التسوية التي تمت بين لجنة التطبيع والشركة ، لأن ماتم يعتبر مواصلة لسياسة مجلس الكاردينال في محاربة ابناء النادي وتفريقهم ، وعدم وفاء لوعد الرئيس، وتجاوز صريح للقانون ، وتفريط واضح في حقوق الهلال .
الامر الذي يؤكد بأن هناك ايادي داخل لجنة التطبيع غير حريصة على حقوق النادي ، وتعمل وفقاً لأجندة نعلمها تماماً وليس ملف الدكاكين فقط ، فهناك عدد من الملفات يتم التعامل معها بطريقة أكدت عدم حرصها على مكتسبات وحقوق الهلال .
نثمن ونقدر دور السيد الرئيس الكبير في تسخير كل أمكانياته المالية لخدمة الهلال و دفعه المتواصل لحلحلة المشاكل المتوارثة ولكن الدفع وحده بدون الحرص على مال وحقوق الهلال والشفافية أمام الجماهير تبقى جهود منقوصة تحتاج لعمل مخلص ومنظومة متجانسة وعناصر متجردة .
ختاماً نؤكد باننا قادرون على إسترداد الحقوق وحفظ مكتسبات النادي ، وسنتخذ كل الإجراءات القانونية ، وسنظل سدا منيعاً ضد كل من تسول له نفسه النيل من حقوق ومكتسبات نادينا .
الله الوطن الهلال
تجمع الروابط والرواد والمجموعات التشجيعية والمنتديات الهلالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2769
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019