• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تطبيع الهلال تُوضح حقيقة تغيير مسمى الجوهرة

تطبيع الهلال تُوضح حقيقة تغيير مسمى الجوهرة
كفرووتر/الخرطوم/ اصدرت لجنة التطبيع بنادي الهلال بيانا في ساعة متاخرة من مساء امس وضحت فيه عدد من الجوانب التي اثيرت في الاعلام مؤخرا وجاء في البيان

إلى جماهير الهلال الوفية الصامدة المؤمنه بعشقها الهلال في كل الظروف السلام عليكم ورحمه الله وكل عام وانتم بخير نسأل الله ان يعيد علينا وعليكم العيد باليمن والبركات والإنتصارات الداوية
لقد تولت لجنة التطبيع مسئولية إدارة نادي الهلال فى ظروف بالغة التعقيد كما تعلمون وهي تدرك حجم وعظم المسئولية الملقاة على عاتقها وقد بذلت الجهد كله من اجل رفعة الهلال وفتحت أبوابها وصدرها للمناقشة والإرشاد والمساهمة لدفع مسيرة الهلال القاصدة باذن الله ومازالت تعمل بكل قوة ولكن بكل أسف تلاحظ في الفترة الأخيرة القيام بحملات ممنهجة من بعض الأقلام استهدفت لجنة التطبيع بنشر معلومات تفتقر للدقة والمصداقية فى كثير من الاحيان.
لذلك رأت لجنة التطبيع أن توضح للرأي العام والجمهور الهلال بعض ماتم تداوله واثارته فى الصحف والوسائط فى الآونة الأخيرة..
١. تؤكد لجنتكم أن مايشاعه عن اختلافات داخل اللجنة أو تحزبهم غير صحيح والصحيح أن اللجنة ظلت متكاملة ومتكاتفة وأن الذي يدور داخل المجلس من نقاش ديمقراطي إنما يؤسس لإتخاذ قرارات سليمه تحوز على الأغلبية وترضى به الأقلية وتدعمها كقرار واحد متماسك.
٢. ظلت اللجنة تتابع معسكر الفريق بالقاهرة ساعة بساعة وتؤكد أن المعسكر كان منضبطاً والجميع تعاملوا بروح المسئولية ولا صحة لإي نوع من الفوضى ونشير إلى أن تخلف رئيس البعثة كان لإسباب قاهرة ثم داهمه المرض كما اطمأنت اللجنة الى أن المعسكر قد تم فيه تنفيذ البرنامج الفنى بنسبة مائة في المائة حسب رؤية المدير الفنى للفريق.
٣. لقد ورثت لجنة التطبيع ثلاث قضايا صدرت فيها أحكام وهى فى مراحل الإستئناف أو التنفيذ وتولت لجنه التطبيع الدفاع عنها باشراف محامي عالمي متخصص محاكم رياضية وستتابع اللجنة حتى تصل إلى نهايتها وسنتابع مع المحامي كل مراحل التقاضي وإنفاذ الاحكام.
٤. بالنسبة لقضية اللاعبين الثلاثة ظلت اللجنة ثابتة في الدفاع عن حقوق ومكتسبات نادي الهلال وقد توقف الإتحاد السوداني والمريخ عن سداد الإلتزامات المالية اللازمة لإنعقاد جلسات المحكمة ورغم الملاحقة لم يسددوا ما عليهم وقام رئيس نادي الهلال بتغطية نصيب الاتحاد السودانى ونصيب نادي المريخ حتى تنعقد الجلسة بمبلغ يصل الى ٤٨٠٠٠ دولار حتى تستمر إجراءات التقاضى ونعدكم بمواصلة هذا الملف حتى نهايته.
٥.بالنسبة لقضية الدكاكين التي بدأ تشييدها بنادي الهلال قبل استلام لجنة التطبيع وقدمت الشركة عقوداً قانونية وقعتها مع المجلس السابق وسددت ماعليها مقدما. وطالبت لجنتكم بحفظ حقوقها القانونية الملزمة وتقدمت الشركة للجهات العدلية مطالبة بحقها القانوني وفتحت بلاغ جنائى بمحكمة أم درمان بالرقم 2021/1250 مما إضطر اللجنة إلى الدخول في مفاوضات للوصول إلى تسوية مرضية تضمن مصالح نادي الهلال وتمت التسوية وعرضت على اللجنة ووافقت بالإجماع ونؤكد انه لم يحدث أي تصرف فردي فى هذه المسأله .
٦. بالنسبة لشيكات اللاعبين والأندية والتي تمت بالتراضي تعلمون الظروف الاقتصادية وشُح السيولة وانهاء خدمات اللاعبين الاجانب الأمر الذي اثر فى تأخير السداد ونؤكد أن إلتزامات النادى ستغطي بالكامل خلال الإسبوع القادم.
٧.اللاعبون الأجانب المحترفون تم إنهاء عقودهم حسب التقرير الفنى وطلب المدير الفنى وسوف تتم المخالصة معهم.
٨. تناولت بعض وسائل الإعلام أن لجنة التطبيع غيِّرت إسم الجوهرة ونؤكد للجميع لم يحدث ذلك بل ولم يطرح هذا الأمر حتى فى ملفات التطبيع بأي شكل من الأشكال.
نطمئن جماهيرنا الغالية باننا على العهد وسوف نلتقي بكم قريبا فى مؤتمر صحفي نطرح فية حصاد ماقامت به لجنة التطبيع خلال الفترة الماضية ونجيب فيه عن كل ما يجول بخاطر أبناء الهلال وبما يتعلق بمستقبل الهلال معكم على الوعد لبناء فريق نفاخر به فى القارة السمراء والوطن العربي ..
وعشتم أبناء الهلال الأوفياء ناصحين وداعمين وصامدين ونرجو من جماهيرنا الوفية والإعلام أن يستقوا المعلومات من مصادرها الأساسية حتى لاتبنى عليها أحكام خاطئة كما نأمل أن تلتف جماهيرنا حول الفريق فى المباراة القادمة حتى تسعد القاعدة العريضة.
وبالله التوفيق
لجنة التطبيع
١٨ مايو
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4875
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019