• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021

الزميل عدلان يوسف مؤسس صحيفة الكورة

كفر ووتر تنعى رادار الصحافة الرياضية السودانية

كفر ووتر تنعى رادار الصحافة الرياضية السودانية
كفرووتر/الخرطوم/ انتقل الى رحاب الله تعالى فجر اليوم الاثنين استاذنا عدلان يوسف عدلان (رادار الصحافة الرياضية في السودان) ، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأسرته الكريمة .. ونحن إذ ننعيه، ننعي فيه طيب معشره ونقاء قلبه وحسن تعامله مع الصغير والكبير حتى أضحى مدرسة لها خصوصيتها في مجال الصحافة والاعلام في السودان .. كان عدلان (راداراً) بحق وحقيقة بتميزه في نقل المعلومة بسرعة فائقة للمتلقي قبل ظهور وسائط الاعلام الكثيفة حالياً .. لقد أحب عدلان يوسف مهنة الصحافة وأخلص لها على حساب صحته وأسرته .. لم يكن هناك من شيء أهم له في حياته من البحث عن المعلومة وكتابة الخبر ومتابعة الأحداث الرياضية من موقعها .. تَوَج عدلان يوسف شغفه الكبير بالصحافة كـ (صاحب امتياز) بتأسيس وامتلاك أشهر الصحف الرياضية (صحيفة الكورة) التي كانت (ايقونة) الصحافة الرياضية كما ساهم في صحف أخرى كانت تصدر جنباً إلى جنب مع (الكورة) التي مثلت مدرسة حقيقية لكثير من الزملاء الصحفيين وأعتز وأفخر بكوني واحداً منهم.
كم تمنيت الكتابة عن الراحل عدلان يوسف تقديراً لمسيرته الزاخرة في مهنة الصحافة، ولكن شاءت الأقدار أن نكتب عن رحيله الأليم .. وعزاؤنا في السيرة الطيبة التي تركها ومحبة الناس له ..
انا لله وانا إليه راجعون
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3972
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم الزميل عصام الحاج بشكوى ضج مسئول التنظيم لمباراة السودان وزامبيا بعد منعه من دخول وتصوير مباراة المنتخب الاخيرة وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019