• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021

الكوارتي : انطفأ سراج هلالي منير.. مساوي : كان بمثابة الاب والصديق

الاهلة ينعون المدهش مسيرة ظافرة مع هلال الملايين وقائد افضل مجالس التعيين

الاهلة ينعون المدهش مسيرة ظافرة مع هلال الملايين وقائد افضل مجالس التعيين
اعداد: خالد جلدة ...

...
محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش
....
رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي كبير
....

....
ودع الفانية قبل يومين احد رموز الكيان الهلالي الذين حملوا الهلال في حدقات العيون في حلهم وترحالهم لم تشغلهم عنه مشاغل الحياة بزلوا له من وقتهم وصحتهم ومالهم.
وفقيد الهلال كان دوماً رهن اشارة الكيان لم يتأخر يوما عن تلبية النداء لم يهتم بموقعه داخل او خارج الادارات الهلالية وانما كان يقدم عطاؤه دون تأخير او انتطار جزاء او شكورا.
انه الفريق المدهش الذي كان هلاليا اكثر ادهاشا بروحه الوثابة وفكره المتقد قاد الهلال في فترات وصفت بالزاهية رغم المتاريس والمعوقات وخرج راضيا مرضيا وداعما للهلال ومجالسه.
في هذه المساحة نلتقط من صفحات بعض الاهلة حروف نعي كتبت في صفحاتهم على وسائل التواصل والصحيفة تقدم تعازيها لاسرته الصغيرة وللاهلة في مشارق الارض ومغاربها.
....
الكوارتي: انطفأ سراج هلالي منير
زعيم تنظيم فجرالغد الاستاذ محمد عثمان الكوارتي كان من اول المبادرين لنعي الفريق المدهش حيث عنون : اليوم انطفأ سراج هلالي منير انه الفريق المدهش الذي يشبه الهلال وسماحة وروح الهلال نعزي اسرته ونعزي انفسنا في هذا الفقد الجلل.
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
رحمك الله رحمة واسعةواسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين.
....
عوض شبو: فقد هلالي كبير
القبطان عوض شبوا كتب نعيا حزينا لوفاة الفريق عبدالرحمن سر الختم حيث اكد انه فقد هلالي كبير نظرا لما يمثله الرجل من رمزية لرجالات الهلال الخلصاء الذين حسب وصفه قدموا الكثير للكيان الهلالي ولم يتأخروا يوما عن تلبية النداء الازرق.
وبعث القبطان تعازيه الحارة لاسرة الفريق المدهش سائلا المولى ان يتقبله القبول الحسن.
...
سيف مساوي: اداري بمثابة الاب والصديق
قائد الهلال السابق الخلوق سيف مساوي عبر عن حزنه العميق لوفاة الفريق عبدالرحمن سرالختم الذي كان في فترة رئيسا للهلال حيث وصفه بانه كان اداريا بمثابة اب وصديق للجميع لم نرى منه غير كل الخير وكان قريبا من النادي علي الدوام وبعث مساوي تعازيه القلبية لاسرة الراحل ولعموم الاهلة في فقدهم الكبير.
....
محمود عبدالكريم :
عضو مجلس ادارة نادي الهلال السابق والهلالي القح الاستاذ محمود عبدالكريم نشر في صفحته على فيس بوك الاتي:
"و رحل أحد النبلاء النادرون .. لقبه الأهلة ، بالمدهش ، وقد عاش كل تفاصيل حياته ينثر الدهشة و الإدهاش في من حوله من الأحياء و الأشياء ، خبرناه حاضر الذهن مرتب الأفكار ، عاشقا حد الوله ، حين يتعلق الأمر بالأزرق .
قاد سفينة الهلال في أصعب الظروف ، و تمت على يديه إنجازات و قفزات في منشآت الهلال (الاستاد و النادي ) .
تعلمنا من انضباطه العسكري ، التراتبية و التنسيق و عمق التفكير الاستراتيجي ، و نشهد له بأنه ما وقف يوما واحدا في حياته معاديا لأي مجلس من المجالس التي مرت على الهلال ، فقد كان يقينيا حد التصوف ، سمت به روحه الراقيه و قلبه النقي و نفسه الأبية عن صغائر الأمور و مناكفات أصحاب المصالح الضيقة ، عاش يؤمن بوجوب احترام و تقدير كل من نذر نفسه لخدمة صاحب المقام الرفيع و على صراط السمو وقد التقيت به في الهلال وقد كان من اقرب الناس لي في الهلال وكان متعاونا ومتجاوبا ومحترما وكان من اكثر الرموز الرياضية مشاركة في كل منشط ندعوهو ابان وجودي في امانة الرياضة ..
الا رحم الله عبده النبيل ( عبد الرحمن سر الختم ) و جعل مقامه الفردوس الأعلى مع الصالحين من عباده و أن يجيزه الصراط دون حساب او سابق عذاب و يلهم أسرته المكلومة وجميع الرياضيين والهلال الصبر و حسن العزاء .. انا لله وانا اليه راجعون."
...
هاشم الترمزي: وداعا الفريق المدهش
الرمز الهلالي البازخ الاستاذ هاشم الترمزي كتب:
" وداعا الفريق عبد الرحمن سر الختم الرئيس الاسبق للهلال المغفرة و الرحمة له
والعتق من النار.
وربنا يجعله من اصحاب اليمين انشاالله"
......
رامي كمال: رجل هلالي خالص
عضو لجنة التطبيع وزينة شباب الهلال المهندس رامي كمال اكد ان الفريق المدهش رجل هلالي خالص له مواقف محفورة في الذاكرة الزرقاء قدم الكثير للهلال لذلك فهو يتمتع بمحبة واحترام كافة الاهلة واضاف:
خالص التعازي الحارة إلى جماهير الهلال في المغفور له بإذن الله الفريق عبدالرحمن سر الختم الرئيس الأسبق لنادي الهلال ، نسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا ويسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3528
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم الزميل عصام الحاج بشكوى ضج مسئول التنظيم لمباراة السودان وزامبيا بعد منعه من دخول وتصوير مباراة المنتخب الاخيرة وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019