• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الأمانة العامة بنادي الهلال تُصدر بياناً تؤكد فيه عدم صحة حرمان النادي من التسجيلات

الأمانة العامة بنادي الهلال تُصدر بياناً تؤكد فيه عدم صحة حرمان النادي من التسجيلات
كفرووتر/الخرطوم/ تابعت لجنة التطبيع باستغراب مايدور في الأسافير من إدعاءات بحرمان الهلال من التسجيلات على خلفية قضية اللاعبين بن فرج وبن عويدات ونود في هذا الصدد ان نوضح الاتي:
اولاً : ورثت لجنة التطبيع أربع قضايا إستئناف مرفوعة من المجلس السابق لكاس تتعلق باللاعبين ومدرب:-
١. اللاعب بن فرج
٢. اللاعب بن عويدات
٣. اللاعب الكنغولى امبوبو
٤.المدرب فارياس
ثانيا : فصلت كاس في ثلاث استئنافات خسر الهلال فيها قضيتي بن فرج وبن عويدات بالزامية دفع مبلغ ١٧٢٠٠٠ دولار لم توصل لمرحلة العقوبة التأديبية بحسبان أنها لم ترفع بعد من الكاس الى لجنة الانضباط بالفيفا..
اما بخصوص الخطاب الذي تداولته الوسائط والمرتبط بالمدرب فارياس والذي لم تفصل المحكمة لصالحة وإنما إعادته للتسوية الاولية وإلزامه برد قيمة الاستئناف لنادي الهلال، ولما لم تتضمن الصياغة النهائية للقرار خصم مصاريف الإستئناف فقد أعاد محامي الهلال القرار للمحكمة وطلب حيثيات القرار حتى يتم التعديل والعمل به..
لقد لاحظنا ان هناك إستهداف واضح من قلة محدودة للنيل من لجنه التطبيع بإثارة الشكوك حول انسجام أعضائها تارة وعن تعديل عضويتها تارة أخرى وتواصلت نقل الأخبار والشائعات الضارة بل والتدخلات فى الجوانب الفنية والإدارية وغيرها متناسين أن الهلال قلعة الديمقراطية واحترام الرأى والرأي الآخر ودفع الاراء بدون تردد والالتزام برأى الاغلبية تطبيقا لديمقراطية الإدارة بالهلال العظيم..
اننا نهيب بجمهور الهلال الا يلتفت إلى ما يُشاع وأن يلتف حول ناديه ومساندته ليظل قائد الرياضة السودانية كالعهد به ..
الأمانة العامة لنادي الهلال
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5193
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019