• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مسلي يؤكد حسم ملف حمد الله

مسلي يؤكد حسم ملف حمد الله
كفرووتر/وكالات/ كشف مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، حقيقة رحيل الرباعي عبدالرزاق حمدالله وبيتروس ونورالدين أمرابط وبيتي مارتينيز، مؤكدا حسم ملف الأوزبكي ماشاريبوف والمدرب مانو مينيز.

وقال مسلي آل معمر في تصريحات لبرنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية: " لم (أبلّك) جماهير نادي النصر في تويتر، فلا قيمة لنا بدونهم، ويجب عليّ تقبل آرائهم، وأعلم بحماسهم الشديد تجاه ناديهم، وكنت مثلهم على المدرجات، وأتلقى تقريرا يوميا عن آراء جمهور النصر فـي تويتر وحديثهم، وسيتم إنشاء إيميل لإستقبال آراء الجمهور".

وأضاف: "بعض الجماهير يُعطيك معلومات عن اللاعبين ويوضح لك أمور كانت غائبة عنك.

هكذا صرت رئيسا للنصر

وعن ظروف رئاسته لنادي النصر قال: "حقيقة لم يخطر على بالي يومًا أن أكون رئيسًا للنصر، ولم أحلم يومًا بهذا المنصب، لكن الأحداث سارت بشكل متسارع، وشعر الجميع بأزمة في النصر فشعرت وقتها أنني سأكون جزءًا من الحل".

وواصل: "الأمير خالد بن فهد كان متحمسًا لاستلامي رئاسة النصر، ورحبت بثقة منظومة الفريق، وقرار رئاستي كان شُجاعا وأقدمت عليه لأكون جزء من الحل مع الرمز والأعضاء الذهبيين، والجزء الكبير من حل المشكلة عند الأمير خالد بن فهد".

وأشار: "بعد حُل مجلس الإدارة السابق، كانت هناك أحاديث حول استمرار الرمز من عدمه، وخيار أن تتسلم النادي إدارة غير مؤهلة، أو أن يرشح الرمز إدارة معينة، وهذا ما حدث في النهاية، وطموح جمهور النصر عالي ويجب أن نكون بقدر هذا الطموح ونقف على المنصات لإسعادهم".

الديون مبالغ فيها

وأوضح: " ديون نادي النصر المستحقة ليست 300 مليون ريال، بل هي أقل من ذلك بكثير، وسداد الديون ليس سهلًا أبدًا ويحتاج لبعض الوقت لكن سيتم إغلاقها بإذن الله".

مرحلة الحسم الآسيوي

وأردف: "من المحتمل أن تكون مراحل الحسم لدوري أبطال آسيا مجمعة في الرياض، وسيكون هناك ترتيب مع الاتحاد السعودي لموضوع اللعب في ملعبنا بآسيا".

وتابع: "المعسكر الداخلي استعدادا للموسم الجديد مطروح في حال عدم توفر معسكر خارجي، وسيكوم هناك معسكر خارجي في حال كانت هناك دول توفر تأشيرات سريعة وبروتوكولاتها سهلة".

هدفنا جمع 100 مليون

وعن الرعايات لنادي النصر، قال: " مداخيلنا من الرعايات 60 مليون ريال، وهو رقم لا يُرضي طموحي ولن أرضى بأقل من 100 مليون ريالا، وعقد طيران الاتحاد ينتهي مع نهاية الموسم، ولن نجدد معهم، ولدينا الآن شركة متخصصة تدرس السوق لمعرفة القدرة الشرائية عند الشركاء المحتملون".

مستقبل النجوم الكبار

وأوضح: "من لديه عقد مع النصر، سيستمر بنسبة 95% مع النادي، وسيكون هناك تقييم لجميع اللاعبين بنهاية الموسم وبناء عليه سيتم النظر في امكانية التجديد لمن تنتهي عقودهم، وأي لاعب يرتدي شعار النصر نحترمه، بمن فيهم لاعبنا الكوري كيم، وسيتم تقييم رائد الغامدي المعار من الرائد، وبناءً عليه سيتم إتخاذ قرار شراء عقده من عدمه".

وعن مستقبل ماشاريبوف وحمدالله وبيتروس وأمرابط وبيتي، رد: " حسمنا أمر الأوزبكي ماشاريبوف بالعودة واللعب معنا بداية من الموسم القادم بناء على رغبة المدرب مانو مينيز الذي أكد احتياجه فنيا للاعب مثله بعد متابعته له بالبطولة الأسيوية رفقة شباب الأهلي الإماراتي، وبيتروس وعبدالرزاق حمدالله مستمران مع الفريق النصراوي، وبيتي مارتينيز مهم وواحد من أهم لاعبينا وعقده مستمر لحين الخضوع للتأهيل والعلاج، وأمرابط عقده ينتهي بنهاية الموسم وسيكون هناك تقييم من الجهاز الفني بشأنه وبناء عليه سيتسمر معنا لموسم آخر أو يرحل".

صفقات الموسم الجديد

وواصل: "نحترم اللاعب التونسي سعد بقير، وهو لاعب جيد رفقة أبها، ولكن لم يُطرح إسمه، وحتى الآن لم ندخل في مفاوضات مع أي لاعب، ولكننا سنحتاج لصفقات نوعية ومحددة في مراكز معينة "تصنع الفارق" بالفريق بالسوق الصيفية، وسيكون الفريق أقوى بأقل عدد من الصفقات، ولن يكون هناك صفقات كثيرة وصرف مثل الصيف الماضي، والمدرب مينيز يتابع أندية أخرى لكي يحدد ما يحتاجه، وسيتم جلب بدلاء قريبين من مستوى الأساسيين، ولن نجلب إلا الأفضل، وسنجلب صانع ألعاب، وصفقات ترضي جماهيرنا في جميع الأوقات بدعم الرمز، والبقاء للأصلح".

موقف عبد الغني

واسترسل: "أنا محظوظ بوجود حسين عبدالغني بالنصر، ويؤدي عمله بحماس وشغف كبير ومجتهد، ويدرس كورسات خاصة بالإدارة، وهو هادىء ومحترم مع الجميع، ولم أفكر أبدا بتغييره، ولا توجد خلافات بين حسين وعبدالله العمراني وكل ما يثار بشأن ذلك هو تضخيم لا أكثر".

وختم آل معمر، قائلا: " تم اختيار مانو مينيز بدقة عالية، وتوجهنا في التوقيع معه كان بناءً على نية مسبقة للتوقيع مع مدرب لاتيني، وهو مستمر معنا ولن يغادر، ومتخصص بإعادة الكبار، ويشكل 30 % من نجاح الفريق أما البقية يعتمد على نجوم النادي،
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019