• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

برقو تفتيحة

برقو تفتيحة
مجدي المك دكنابة ـ مجدي المك

برقو تفتيحة
# التهنئة لقراء كفر ووتر بحلول عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير .. أسأل الله أن يتقبّل صيامنا وقيامنا وأن تنعم بلادنا بالأمن والرخاء وأن يحفظ شعبنا من الظواهر السالبة التي لا تشبه أخلاقنا وقيمنا.
# كسبت لجنة تطبيع الهلال وُد جميع الأهلة منذ أن تسلمت زمام إدارة النادي.. أنجزت ملفات لا ننكرها، ولكنها في الفترة الأخيرة بدأت في "الخرمجة" فها هي تنوي تغيير "الجوهرة الزرقاء" إلى "إستاد الهلال"، وإلى الآن علاقتها ضبابية مع "قناة الهلال الفضائية".
# تم تكليف اللجنة حتى لا يحدث فراغ إداري بعد انتهاء فترة مجلس الكاردينال.. تم التمديد لها وهذه الأيام يُجدّد لها شهرياً زي أي "باقة إنترنت".. على اللجنة الارتقاء والاهتمام بإكمال الملاحظات الخاصة باستقبال الجوهرة الزرقاء للمباريات الدولية.
# عليهم إصلاح نقطتي قاف "الزرقاء" وتغيير المظلات الشراعية الجانبية التي تمزقت وخصمت من المنظر العام للإستاد، بدلاً من طمس اسم "الجوهرة الزرقاء" لأنه من اختيار الكاردينال الذي قدمها "هدية" والعالم يدري أنه ملعب الهلال الرئيسي.
# أغلب الملاعب العالمية بمسميات نعرفها.. "ملعب الإمارات" يعرفه النقلتي في سوق أم روابه بأنه الملعب الرئيسي للآرسنال الإنجليزي، وملعب "الكامب نو" وتعني "الملعب الجديد" وهو ملعب برشلونة.. كردنة أخرس بالجوهرة الزرقاء الجماعة إياهم الذين تطاولوا على إستاد الهلال، نسيتو "زريبة العيش"؟
# ليس من صلاحية لجنة التطبيع اتخاذ مثل هكذا قرار.. يُفترض أن يتم ذلك عبر الجمعية العمومية للنادي أو عن طريق مجلس منتخب.. إلاّ إذا اللجنة لها رأي آخر وأرادت إحداث زوبعة لا تقل عن شطب البرير للبرنس هيثم مصطفى ظلماً، وليس لها الحق في تجاهل قناة الهلال الفضائية.
# بخطى حثيثة ومكر كبير يمشي الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد العام لكرة القدم في ضل الحيطة وعينو على الترشّح لرئاسة الإتحاد خلف ستار بروف شداد.. الرجل داهية فيما يخطّط له، ولكن الناس عيونها صاحية.
# عدّلت لجنة المسابقات أمس برمجة مباراة الدورة الأولى للممتاز بين سيد البلد وضله من 24 إلى 23 مايو الجاري ولا ندري ما الداعي لتقديمها ليوم واحد؟! .. بل أشارت إلى عودة "الهنود الحُمر" يوم 20 من هذا الشهر بعد انتهاء معسكرهم بمصر.
# لماذا لا يُلعب الديربي بالقاهرة؟ بعد أن تم تأجيل تجمّع لاعبي المنتخب الوطني إلى نهاية الشهر الحالي وقبل عودة "قدّر ظروفك" الذي سيلتقي حي الوادي نيالا يوم 25 من هذا الشهر لأنها بالنسبة لهم "مباراة ترقيع" عما تسفر عنه مباراة القمة.
# بعد الفراغ من هذه المباراة يواصل الهلال معسكره الذي تكفّل به معالي المستشار وعلى البعثة الإدارية طلب "وصلة" من أبي ناصر لتكون الفترة كافية للإعداد للدورة الثانية للممتاز وكأس السودان ولإجراء مزيد من التجارب مع الأندية المصرية على نسق تصاعدي.
# حسب ما جاء في الإعلام المصري أبدى موسيماني مدرب الأهلي رغبته في تعاقد النادي مع "ميدو حقنا".. إن صحت الأخبار على لجنة تطبيع الهلال منح الكابتن محمد عبد الرحمن الفرصة لخوض تجربة احترافية ثانية ولكن بشرط "الإعارة" ولا غيرها لمدة قابلة للتجديد والكلام ده نرجع ليهو تاني بعد غربلة "عصافير الخريف رواكيب الوصيف"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1701
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019