• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

المريخ طلب تقديم مباراة القمة وتأجيل لقاء الوادي

المريخ طلب تقديم مباراة القمة وتأجيل لقاء الوادي
كفرووتر/الخرطوم/ استطاعت الصحيفة ان تكسر حاجز السرية المضروب على المكاتبات بين الاتحاد السوداني والمريخ خلال البومين الماضيين وكشف مصدر مقرب من مركز القرار بالاتحاد للصحيفة عن تقديم مجلس المريخ خطابا للامانة العامة بخصوص برمجة مباراة القمة وتقديمها تلعب بالثالث والعشرين بدلا من الرابع والعشرين وتأجيل لقاء الوادي نيالا

وتفيد المتابعات الدقيقة”، ان المريخ تقدم خلال اليومين الماضيين بطلب رسمي لإتحاد الكرة لتأجيل مباراته أمام حي الوادي نيالا بعد أن تعذر عليه ايجاد حجز لعودة البعثة من العاصمة المصرية القاهرة قبل يوم “٢٠ مايو” الحالي.



وعليه، قامت لجنة المسابقات بتأجيل مباراة المريخ أمام حي الوادي نيالا ليوم “٢٥ مايو” على أن تقام مباراة القمة يوم “٢٣ مايو”.

وكشف مصدرنا أن تحويل المباراة لاستاد الهلال سببه تأجيل مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من شهر “يونيو” إلى “سبتمبر”..
إذ كان مقرراً إغلاق ملعب الهلال للصيانة وعدم إقامة أي مباراة له قبل مواجهة المنتخب في يونيو غير أن تأجيل إنطلاقة تصفيات كأس العالم دعا إلى إعادة القمة لاستاد الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019