• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ريتا وآنا ماريا وإلسا وكلوديا شقيقات مارادونا: حبيبنا لا يستحق الموت هكذا

ريتا وآنا ماريا وإلسا وكلوديا شقيقات مارادونا: حبيبنا لا يستحق الموت هكذا
كفرووتر/وكالات/ طالبت ريتا وآنا ماريا وإلسا وكلوديا مارادونا، شقيقات نجم كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، بالعدالة لشقيقهم اليوم الإثنين، بعد معرفة نتائج التقرير الذي أعدته اللجنة الطبية، وأكدن أن بطل العالم "لم يكن يستحق أن يموت هكذا".

وجاء في البيان المرسل لوسائل الإعلام: "يؤلمنا أن نرى بعض المتورطين في هذه القضية يتنقلون عبر وسائل الإعلام، كما لو كان الأمر عرضا وليس موت حبيبنا (بيلو)".

وطلبت الشقيقات في البيان بتوقيع "أقصى عقوبة" علىى أولئك "المسؤولين" عن وفاة شقيقهن.

وقالت الشقيقات، إن "دييجو الحبيب لم يكن يستحق أن يموت هكذا. سنواصل البحث عن الحقيقة والعدالة مثل كل شعب الأرجنتين. من السماء يرشدنا بيلو ويمنحنا القوة".

وأعرب أقارب بطل العالم مع الأرجنتين في مونديال المكسيك 1986 عن "غضبهم"، لأنهم يعتبرون أن تسريب التقرير الطبي للصحافة يوم الجمعة، يمثل انتهاك لخصوصية دييجو مارادونا.

وكشف التقرير الصادر عن اللجنة التي شكلها القضاء الأرجنتيني للتحقيق في احتمالية وقوف إهمال طبي وراء وفاة أسطورة كرة القدم، أن أداء فريقه الطبي كان "غير كاف وقاصرا ومتهورا".

وبحسب الرواية، فإن الفريق الطبي المكلف برعاية مارادونا ترك "حالة المريض الصحية" للصدفة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019