• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

سيناريوهات خطيرة لشيلسي امام الريال

سيناريوهات خطيرة لشيلسي امام الريال
كفرووتر/وكالات/ يحل ريال مدريد، ضيفًا ثقيلاً على تشيلسي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويستعرض كووورة، بعض العوامل التي ترجح كفة تشيلسي، أمام الريال، والتي قد تلعب دورًا في منح البلوز بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

سجل توخيل

يمتلك الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، سجلاً ممتازًا في المباريات التي يخوضها ضد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد.

والتقى توخيل بزيدان في 5 مناسبات سابقة؛ حيث قاد توخيل أندية بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي، بينما قاد زيدان ريال مدريد فقط، وخلال المباريات الخمسة، حقق توخيل انتصارًا وحيدًا، بينما ساد التعادل بينهما في 4 مباريات، ولم يتمكن زيدان من تحقيق أي فوز على توخيل.

التسجيل خارج الأرض

استطاع تشيلسي أن يضع نفسه في موقف جيد قبل مواجهة الإياب، بعدما تمكن من تسجيل هدف خارج قواعده بميدان الريال، خلال مباراة الذهاب.

الهدف، منح البلوز أفضلية كبيرة قبل مواجهة الإياب، خاصة وأن تشيلسي أمامه فرصة للتأهل للمباراة النهائية حال خرجت المباراة بالتعادل السلبي.

إصابات الريال

يُعاني ريال مدريد من غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات التي تسببت في غيابهم عن المباريات الماضية، حيث عانى الريال منذ بداية الموسم من تلقي لاعبيه لـ 58 إصابة.

وفي الساعات الأخيرة، تلقى زيدان ضربة جديدة بإصابة رافاييل فاران، مدافع الفريق بإصابة عضلية سيغيب على إثرها عن مواجهة تشيلسي، بالإضافة لإصابات أخرى وتحديدًا في خط الدفاع في ظل غياب سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز.

ومع الغيابات الكثيرة بخط دفاع الميرينجي، يبدو أن تشيلسي هو المرجح لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، خاصة وأن البلوز سيدخل اللقاء بخط دفاع كامل مقارنة بالريال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1596
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019