• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

تفاعل كبير مع مشروع البحث عن المواهب واستمارة إلكترونية للترشيح

تفاعل كبير مع مشروع البحث عن المواهب واستمارة إلكترونية للترشيح
كفرووتر/الخرطوم/ قال الأستاذ لؤي الحلاوي مسئول الرصد والاحصاء والاتصال في الادارة الفنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، والمكلف بملف البحث عن المواهب الذي أعلنه الاتحاد عن طريق رئيسه البروفسير كمال شداد، قال الحلاوي ان التجاوب كبير جداً في اليوم الأول من إعلان المشروع الي سيستمر لمدة (45) يوم ، وذكر الحلاوي أيضاً ان هناك استمارة إلكترونية سيتم نشرها مع الرابط الخاص ، لملئها وتسهيل عملية الترشيح والتواصل خلال الفترة المحددة ، وكان البروف شداد قد أعلن عن المشروع الضخم حول البحث عن المواهب في كرة القدم بالأعمار السنية الصغرى في كل أنحاء السودان، وذلك وفق استراتيجية وضعها الاتحاد لتطوير نشاط كرة القدم في البلاد.
وأكد الاتحاد على ان الأبواب مفتوحة لكل المواهب في الفئات السنية الصغرى ، وان كل شخص من أسرة كرة القدم الممتدة بكل فئاتها يرغب في ترشيح موهبة عليه التواصل مباشرة مع الشخص المكلف في الادارة الفنية بالاتحاد.
وذكر شداد ان مهمة التواصل ستكون عبر الاستاذ لؤي الحلاوي مسؤول الأرشيف والاحصاء والاتصال في اللجنة الفنية بالاتحاد ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف (00249912604659)..
أو الايميل Loay1910@hotmail.com
وستخضع المواهب للتقييم من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم ضمن خطوات مشروع استكشاف المواهب.. وابان رئيس الاتحاد انهم سيعملوا على رعاية هذه المراهب وفق الاسس العلمية والمنهجية في التكوين للصغار..
ويأتي المشروع استكمالا لاهتمام الاتحاد بالمواهب والمنتخبات السنية؛ حيث منح الاتحاد الفرصة لمدرب المنتخبات السنية منير لهباب لزيارة عدد من مدن السودان؛ لأجل استكشاف المواهب للاستفادة منها في المنتخبات الوطنية مستقبلاً..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1065
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019