• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

في الدورة الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي برعاية الرئيس التنفيذي الرئاسة (ب) تتلاعب بأم درمان وتهزمها بخماسية النجم محمود

في الدورة الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي برعاية الرئيس التنفيذي الرئاسة (ب) تتلاعب بأم درمان وتهزمها بخماسية النجم محمود
كفرووتر/الخرطوم/ الرئاسة (أ) والرئاسة (ب) والعمال والخرطوم (ج) في أشرس المواجهات الليلة

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم إداري جيد الدورة الرياضية الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي برعاية الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ معاوية أحمد الأمين وإشراف اللجنة المنظمة بقيادة الدكتور بكري كمال أحمد القاضي وتنفيذ اللجنة الفنية بقيادة الكابتن محمد عمر ومتابعة لجنة التسويق مباريات الدورة، وبالأمس وبتشريف الرئيس التنفيذي الذي حرص علي متابعة المباراة من الملعب مصافحا الفريقين وإلتقط الصور التذكارية مع نجوم الفريقين اكتسح فريق الرئاسة (ب) أم درمان بخماسية سجلها جميعها النجم محمود محمد عوض الكريم. ووضح منذ إنطلاقة المباراة إصرار فريق الرئاسة (ب) على تحقيق الفوز، حيث شن العديد من الهجمات المنظمة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى أم درمان الذي لم يستسلم هو الآخر وبادل الرئاسة (ب) الهجمات وعابه ختام الهجمة وضاعت كل الفرص بعد أن اصطدمت محاولاته بتألق الرازي حارس فريق الرئاسة (ب) .
لاعب الرئاسة (ب) محمود محمد عوض الكريم كان رجل المباراة الأول بقدراته الفنية العالية وأدائه المميز، حيث قدم مردودا جيدا وترجم مجهودات زملائه محرزا خمسة أهداف في مرمي أم درمان وكان نجما للمباراة بلا منازع.
وتتواصل مباريات الدورة اليوم السبت بمواجهتين ساخنتين تجمع الأولى الرئاسة (أ) والرئاسة (ب) في مباراة يتوقع لها أن تأتي ساخنة ومثيرة من واقع المستوى الفني للفريقين اللذين حشدا كافة نجومهما لهذه المباراة ويعمل كل منهما على تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة.
في المواجهة الثانية والتي لا تقل أهمية عن الأولى يلتقي فريقا العمال والخرطوم (ج) في مباراة لا تحتمل سوى الفوز للفريقين كي يضمنا المنافسة بقوة في الوصول لمراحل متقدمة في الدورة. وقد أكمل الفريقان كافة تحضيراتهما الفنية لهذه المباراة تحت إشراف جهازيهما الفنيين.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد بذلت مجهودات كبيرة لإخراجها في ثوب قشيب وتذليل كافة الصعاب التي تعترضها مما سهل مهمة الفرق في تقديم أفضل المستويات.
وأبدى الدكتور بكري كمال أحمد القاضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة سعادته الكبيرة بنجاح الدورة وتحقيقها لأهدافها المنتظرة بفضل تكاتف جهود الجميع بداية بالعاملين مرورا بالإدارة ونهاية بالرئيس التنفيذي، وقال إن الدورة تمضي بشكل طيب ووفق ما خططنا له.
من جهته أشاد الأستاذ محمد عبد الرحمن مسئول الإعلام والتسويق لدورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية بالدورة مؤكدا بأنها حققت كافة الأغراض المرجوة منها إعلاميا وإجتماعيا ورياضيا، مشيدا بالدعم الكبير الذي تجده اللجنة المنظمة من الرئيس التنفيذي للبنك راعي الدورة ومن قيادات البنك حتى تخرج في أبهى صورة.
لقد أرسلت اليوم، الساعة 8:15 م
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1863
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019