• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

تنس..بارتي: حصلت على التطعيم المضاد لكورونا في أمريكا

تنس..بارتي: حصلت على التطعيم المضاد لكورونا في أمريكا
كفرووتر/وكالات/ قالت لاعبة التنس الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا، إنها حصلت على التطعيم المضاد لفيروس كورونا في الولايات المتحدة، من خلال مبادرة لاتحاد لاعبات التنس المحترفات في بطولة في ولاية كارولاينا الجنوبية، في وقت سابق من أبريل/ نيسان الجاري.

وستكمل بارتي عامها الـ25 السبت المقبل، وقالت إنها قبلت عرض الاتحاد بتلقي التطعيم مع مدربها كريج تيزر، مشيرة إلى أنها تأكدت من عدم وجود أي مخالفة في ذلك فيما يتعلق بتوقيت حصولها على اللقاح.

وخلال مشاركتها في بطولة في شتوتجارت، قالت بارتي للصحفيين: "كنا نبحث عن طريقة للحصول على التطعيم دون أي تجاوز للقواعد في أستراليا.. لكننا لم نحصل على إجابة واضحة قبل أن نغادر في مارس".

وأضافت: "تسنى لنا نحن والكثير من اللاعبات الأخريات الحصول على اللقاح من خلال الاتحاد الذي نظم العملية مع صيدلية تملك جرعات إضافية من اللقاح وهذا أمر مهم بالنسبة لي حرصا على عدم حرمان من هم في أمس الحاجة للتطعيم من حقهم في ذلك".

وظلت بارتي في بلادها في العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19 وكانت بطولة ميامي أول بطولة تشارك فيها خارج بلادها منذ فبراير/ شباط 2020.

وقالت بارتي إنها شعرت ببعض الأعراض الجانبية الخفيفة بعد تلقي التطعيم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019