• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

رئيس كولومبيا يحسم الجدل بشان تنظيم كوبا أمريكا

رئيس كولومبيا يحسم الجدل بشان تنظيم كوبا أمريكا
كفرووتر/وكالات/ أكد رئيس كولومبيا، إيبان دوكي، الثلاثاء، أن بطولة كوبا أمريكا التي ستنظمها بلاده في يونيو/حزيران ويوليو/تموز بالاشتراك مع الأرجنتين، ستلعب وفقا للبروتوكولات السارية في الدوري المحلي وكأس ليبرتادوريس.

يذكر أن كوبا أمريكا التي كانت مقررة في 2020، وتأجلت إلى العام الجاري، ويفترض أنها ستلعب في الفترة بين 11 يونيو و10 يوليو، رغم تفشي الوباء في أمريكا اللاتينية.

وقال دوكي: "التزام كولومبيا واضح جدًا مع كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم) وقررنا أننا مستعدون للعب كوبا أمريكا".

وأضاف: "من غير المنطقي أن تلعب البطولة وكأس ليبرتادوريس، وألا تتمكن 5 فرق داخل مناخ آمن، داخل فقاعة، من اللعب"، في إشارة لفرق المجموعة الثانية وهي كولومبيا والبرازيل والإكوادور وفنزويلا وبيرو.

وتعد هذه أول مرة يتحدث فيها دوكي عن البطولة بعدما أبدى نظيره الأرجنتيني ألبرتو فرناندث الخميس الماضي، قلقه من احتمالية تسبب مباريات هذه البطولة ولقاءات كأس ليبرتادوريس، في زيادة حالات الإصابة بكورونا.

وقال فرناندث حينها: "لا أرغب في إفساد عرض كوبا أمريكا. أرغب فقط أن نتحلى بالعقلانية وأن نتوخى الحذر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  414
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019