• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

الاولمبياد فرصة المانيا للثأر من البرازيلي

الاولمبياد فرصة المانيا للثأر من البرازيلي
كفرووتر/وكالات/ يحظى المنتخب الألماني بفرصة للثأر من خسارته في نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو أمام البرازيل، وذلك عندما يلتقيان في دور المجموعات بأولمبياد طوكيو المقبل.

وفي المباراة النهائية، قبل خمس سنوات خسر المنتخب الألماني أمام نظيره البرازيلي 4 / 5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل .1/1 وأوقعت قرعة الأولمبياد التي أرجاها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية المنتخبين البرازيلي والألماني في المجموعة الرابعة مع منتخبي كوت ديفوار والسعودية.

ويبدأ المنتخب الألماني بقيادة ستيفان كونتز حملته في البطولة بمواجهة البرازيلي يوم 22 تموز/يوليو.

فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان وجنوب أفريقيا والمكسيك وفرنسا.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وهندورسا ورومانيا.

وضمت المجموعة الرابعة، منتخبات مصر وإسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وتفتتح منافسات الرجال عندما يلتقي المنتخب الياباني مع نظيره الجنوب أفريقي يوم 22 تموز/يوليو فيما تقام المباراة النهائية في السابع من آب/أغسطس.

وفي منافسات السيدات، تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات.

وضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان وكندا وبريطانيا العظمى وتشيلي، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الصين والبرازيل وزامبيا وهولندا، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات السويد وأمريكا وأستراليا ونيوزيلندا.

وتفتتح منافسات السيدات يوم 21 تموز/يوليو المقبل عندما يلتقي المنتخب الياباني مع نظيره الكندي، فيما تقم المباراة النهائية في السادس من آب/أغسطس المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  330
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019