• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

نتائج كارثية للأندية العراقية في دوري الأبطال

نتائج كارثية للأندية العراقية في دوري الأبطال
كفرووتر/وكالات/ انتهت مساء أمس الأربعاء، مرحلة الذهاب من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لأندية غرب القارة، والتي تقام بنظام التجمع في السعودية والهند.

وأسفرت نتائج مرحلة الذهاب عن تفوق إيراني ملحوظ، حيث استطاعت الأندية الإيرانية من حصد 23 نقطة، وتصدر بيرسبوليس مجموعته الخامسة، بعد أن فاز في جميع مبارياته، ليصبح النادي الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة (9) نقاط.

وحصد فولاد خوزستان 5 نقاط ليتشارك صدراة المجموعة مع النصر السعودي، بينما حل استقلال طهران في وصافة مجموعته الثالثة برصيد6 نقاط، وجاء تركتور سازي تبريز في المركز الثاني بمجموعته الثانية بـ3 نقاط.

وجاءت الأندية السعودية كثاني أكثر القرق حصدا للنقاط، حيث حققت 16 نقطة، بتصدر الهلال لمجموعته السابعة بـ7 نقاط، وتصدر النصر المجموعة الرابعة بـ5 نقاط منصافة مع فولاد، وحل أهلي جدة في المركز الثالث بمجموعته الثالثة بـ4 نقاط.



وتساوت الأندية القطرية (السد، الدحيل والريان)، مع الأندية الإمارتية (الشارقة والوحدة)، بحصدها لـ12 نقطة، ويعد شباب الأهلي الفريق الإماراتي الوحيد الذي فشل في تحقيق أي نقطة حتى الآن.

أما الأندية العراقية فقد ظهرت بمستوى ضعيف للغاية، بتحققيها لنقطتين فقط من نصيب القوة الجوية، الذي يحتل الترتيب الثالث في مجموعته، بينما فشل الشرطة في تحقيق أي نقطة ليتذيب المجموعة الثالثة.

وعلى الرغم من تذيل الوحدات الأردني لمجموعته الرابعة، إلا أنه تمكن من الظفر بأول نقطة في تاريخه بدوري الأبطال، بعد أن تعادل مع النصر السعودي بالجولة الأولى، وهي النقطة الوحيدة التي حصدها في مباريات الذهاب.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 3 أندية تحصل على المركز الثاني في مجموعات كل منطقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1902
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019