• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

النصر يخشي مصير الهلال في ابطال اسيا

النصر يخشي مصير الهلال في ابطال اسيا
كفرووتر/وكالات/ أجرت بعثة نادي النصر السعودي، مسحة جديدة لكامل أفراد البعثة المشاركة في البطولة الآسيوية، على أن تظهر النتائج مساء اليوم الخميس.

ويترقب العالمي نتيجة المسحة بقلق شديد، بعد أن ظهرت الفحوصات السابقة 5 حالات إيجايبة بين لاعبيه وهم "برادلي جونز، أسامة الخلف، عبد الرحمن العبيد، فراس البريكان وأسامة الخلف".

ويخشى النصر أن تظهر المزيد من الحالات الإيجابية بين صفوف لاعبيه، مما يضع الفريق أمام خطر كبير، حيث تنص لوائح الاتحاد الآسيوي على وجود 13 لاعبا كحد أدنى، قبل خوض الفريق لأي مباراة في دوري أبطال آسيا.

وفي حال ظهرت المزيد من الحالات الإيجابية بين لاعبي النصر، قد يتعرض الفريق للإقصاء القسري، كما حدث لنادي الهلال في النسخة الماضية من البطولة، عندما تفشى فيروس كورونا بين لاعبيه.

واتخذ الاتحاد الآسيوي حينها قرارًا باستبعاد الهلال من البطولة، على الرغم من تأهله مسبقا إلى دور الـ16، وذلك بعدما قدم الزعيم قائمته التي تضم 11 لاعبا فقط، للمبارة الأخيرة بدوري المجموعات أمام شباب أهلي دبي.

وكان مصدر في نادي النصر، قد أكد لكووورة في وقت سابق، أن إدارة العالمي اتخذت العديد من الإجراءات الصارمة للحد من تفشي الفيروس بين أفراد البعثة.

ومنعت الإدارة تجمعات الإفطار الجماعي، وألزمت اللاعبين بتناول وجبة الإفطار بشكل فردي، كما حذرت من التجمع في الصالة الرياضية، وشددت على التباعد في جميع الأوقات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1836
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019