• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

سموحة اطهر تهزم اهلي الشحات

سموحة اطهر تهزم اهلي الشحات
كفرووتر/وكالات/ بات أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، وأحد أكثر المروجين لمشروع دوري السوبر الأوروبي، وحيدا "في إيطاليا وأوروبا"، ومستقبله في رئاسة النادي "أصبح في موضع شك أكثر من أي وقت مضى"، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

وكتبت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) في عنوانها "أحجية أنييلي"، مبرزة كيف بات رئيس اليوفي بلا دعم، في إيطاليا وأوروبا، بعد انسحاب معظم الأندية الـ12 المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي، من المشروع، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ووفقا للصحيفة، فإن مستقبله في رئاسة يوفنتوس "أصبح موضع شك أكثر من أي وقت مضى"، والقرار النهائي سيتخذه جون إلكان، رئيس شركة "إكسور" ، أكبر المساهمين في النادي.

وسلطت صحيفة (توتو سبورت) الضوء أيضا على أنييلي، ورغم أنها اعتبرت أن رئاسته ليوفنتوس، ليست في خطر في الوقت الحالي، إلا أنها أبرزت حاجته "لإعادة العلاقات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ورابطة الدوري الإيطالي".

وبينما أعلن الناديان الإيطاليان الآخران، المؤسسان لمشروع دوري السوبر الأوروبي، إنتر ميلان وميلان، انسحابهما من المشروع بشكل صريح، أقر يوفنتوس بأنه يستسلم مؤقتا بسبب انسحاب شركاء آخرين.

وبسبب دوري السوبر الأوروبي، تلقى يوفنتوس وأنييلي انتقادات لاذعة، من قبل وسائل الإعلام ورموز كرة القدم الإيطالية، على رأسهم أسطورة بارما، أليساندرو لوكاريلي، الذي وصف أنييلي بـ"رجل أعمال رديء لا يحترم قيم الرياضة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5655
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019