• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

نجاح باهر لإفتتاح دورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية بمشاركة السيدات

نجاح باهر  لإفتتاح دورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية بمشاركة السيدات
كتب: المنسق تكريم رعيل الإعلاميين ممثلا في الطاهر وقابل
والدفاع والتحدي
شراكة ذكية بين البنك ولجنة كرة القدم للسيدات ومنتخب السودان النسائي
تنظيم بهيج وفقرات رائعة وإشادة كبري باللجنة المنظمة



وسط إجراءات احترازية وصحية وإلتزاما بالتباعد الإجتماعي وبحضور جماهيري غفير كمي ونوعي بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم إنطلقت مساء أمس فعاليات الدورة الرياضية الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني بحضور وتشريف الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور معاوية احمد الأمين والأستاذة ميرفت حسين الصادق رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدم وعدد من القيادات والعاملين بالبنك وأسرهم إلي جانب حضور إعلامي كبير ممثلا للإعلام المقروء (الصحف) والمسموع(الإذاعات) والمرئي (القنوات) حيث تم نقل الإفتتاح علي الهواء مباشرة علي قناة الملاعب الرياضية.
بدا حفل الزفتتاح بطابور عرض من الفرق المشاركة في الدورة منتخبات (الموظفين والعمال والسواقين والخرطوم شمال والخرطوم جنوب ) تقدمتهم فرقه موسيقية بعزف السلام الوطني واغاني وطنية جميلة
ثم بدأت فقرات الإفتتاح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم
وفي لفتة رائعة قامت اللجنة المنظمة لدورة بنك فيصل الرمضانية بتكريم رموز إعلامية مرموقة من الإعلام الرياضي مساء أمس بعد افتتاح البطولة رسميا بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم حيث تم تكريم الرمزين الإعلاميين الأستاذ مامون الطاهر ملك الرياضة العالمية والاستاذ عبده قابل ملك الإحصاءات تقديرا لجهودهما الطويلة في مجال الإعلام الي جانب تكريم لاعبات فريقي الدفاع والتحدي أبطال كرة القدم النسائية في السودان في نسختها الثانية.
من جهته خاطب الدكتور معاوية أحمد الأمين الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الحضور مبديا سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر الذي حققه حقل الإفتتاح والحضور الجماهيري الغفير الذي تابعه مؤكدا بأن الدورة الرياضية الرمضانية تأتي في إطار برامج المسئولية المجتمعية معددا الأهداف والمكاسب التي تحققها للبنك والعاَملين وحيا الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة لإخراج الدورة بصورة متميزة تتناسب ومكانة البنك كواحد من البنوك الرائدة.
معلنا دعمه اللامحدود للجنة المنظمة حتي تنفذ كل خططها لإنجاح الدورة وأشاد بلجنة كرة القدم النسائية والحراك الكبير الذي احدثه دوري كرة القدم للسيدات معلنا عن تعاون كبير بين البنك ولجنة كرة القدم النسائية في الإتحاد السوداني لكرة القدم متمنيا ان تشهد النسخة القادمة من الدورة مشاركة سيدات البنك وتكوين فريق للسيدات بالبنك.
الاستاذة ميرفت حسين الصادق عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيسة لجنة كرة القدم النسائية اكدت سعادتها من بالشراكة الذكية مع بنك فيصل وقالت اول منتخب للسيدات والذي سيمثل السودان في المحافل الإقليمية والقارية والدولية يحتاج لمثل هذه الشراكات وأشادت ببنك فيصل الإسلامي السوداني لإلتقاطه قفاز المبادرة وتكريم ابطال النسخة الثانية من دوري السيدات معلنة عن تعاون لجنتها مع إدارة بنك فيصل لتحقيق الأهداف المنتظرة.
الكابتن محمد عمر رئيس اللجنة الفنية للدورة أعلن جاهزيتهم لتنظيمها بصورة متميزة وقال لن نألوا جهدا في ان نقدم أفضل ما عندنا مشيدا بإدارة البنك ممثلة في مدراء الإدارات المختلفة والرئيس التنفيذي للبنك الدكتور معاوية احمد عبد الله لدعمهم الكبير للدورة وقناعتهم الراسخة بأهمية التواصل بين العاملين لتحقيق برامج المسئولية المجتمعية مشيرا إلى ان الدورة فرصة كبيرة للعاملين بالبنك لإبراز مواهبهم الرياضية واكد بأن اللجنة ستكون علي مسافة واحدة من كل الفرق المتنافسة لتوفير اكبر قدر من العدالة.
مشيدا بالإعلام الرياضي بكافة وسائطه الذي شكل حضورا كبيرا في حفل الإفتتاح داعيا لمزيد من التعاون بين اللجنة والإعلام .
وشهد حفل الإفتتاح توزيع هدايا عبارة عن موبايلات( y5 ) لعدد ستة من الحاضرين الذين فازوا بها بعد ان تم اختيارهم عشوائيا بعد توزيع بطاقات تحمل ارقام علي جميع الحضور
وجاءت مباراة حفل الافتتاح الاستعراضية في كرة القدم الخماسية شيقة ومثيرة جمعت بين منتخبي مدراء الإدارات ومدراء الفروع واظهر فيها المدراء مهارات عالية في فنون كرة القدم تفاعل معها الجمهور كثيرا حيث تقدم بكري كمال للفروع بهدف جميل ليعادل الإدارات عن طريق كابتن عوض وهدف التفوق أحرزه كابتن صابر لتنتهي المباراة بنتيجة 1/2 لصالح مدراء الإدارات وأدار المباراة من اطراف الملعب الحكام ابوعبيدة خضر ورستم
وفي ختام الحفل أشاد الحاضرين باللجنة المنظمة للدورة الذين ارتدوا زيا موحدا وكانوا في خدمة جميع الضيوف ونجحوا في إخراج حفل الافتتاح بصورة احترافية رائعة نالت الإستحسان والقبول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019