• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مقتل لاعب منتخب جنوب السودان

مقتل لاعب منتخب جنوب السودان
كفرووتر/الخرطوم/ قال راديو تمازج بجنوب السودان ان الشرطة في جنوب السودان اعلنت ، إنها ألقت القبض شخصين بتهمة التورط في مقتل لاعب منتخب جنوب السودان لكرة القدم سابقا ولاعب فريق الناصر جوبا.

وقتل لاعب كرة القدم جاكسون رمضان علي، الملقب بـ “بركة”، بالرصاص في منطقة كتور بضحايا العاصمة جوبا صباح يوم الإثنين.

وقالت الشرطة، ان التقرير البحث الجنائي، تشير حتى الآن إلى جاكسون رمضان “بركة” قتل، على خلفية مشاجرة مع شقيقته “إستيلا رمضان”، لخلاف عن علاقة الحب بين إستيلا وصديقه النظامي في الجيش الحكومي.

وأشارت الشرطة، أن الضحية، كان غير راضي بعلاقة شقيقتها، مع النظامي، وطلب منها انها العلاقة، بسبب خلفية ثقافية. وتشير الشرطة ان بعد مشاجرة جاكسون شقيقتها إستيلا، هربت الفتاة الى منزل صديقه وتبعه جاكسون، حيث تعرض للقتل بالرصاص على يد صديق أخته.

وقال جيمس داك، نائب المتحدث باسم الشرطة لراديو تمازج الثلاثاء، أن الشرطة ألقت القبض على إستيلا رمضان شقيق جاكسون، وصديقه قدين سلمون، النظامي في الجيش، وان التحقيقات جارية معهم في مركز شرطة ملكية.

وأضاف: “تم اعتقال إستيلا وقدين، وفتح البلاغ بموجب المادة 2416 القسم الثاني من 72/6 من القانون الجنائي في قسم ملكية”.

وفي تصريحات لراديو تمازُج قال مدرب فريق الناصر رفاس تعبان، أن مقتل اللاعب رمضان خسارة كبيرة للنادي، وان الراحل ترك فجوة لا يمكن تعويضعها.

وبحسب مدرب فريق ناصر، لعبة رمضانمع الناشئين في السودان وليبيا وتونس ومصر ، وانضم إلى منتخب جنوب السودان، وكان من أوائل لاعبي المنتخب الوطني بعد انفصال الجنوب عن الشمال.

من جانبه قال بتير مودي، رئيس النادي، أن اللاعب الراحل، منذ انضمامه الى الفريق، كان من أفضل لاعبي النادي وفاز بالعديد من الألقاب. قائلاً: “هذه خسارة كبيرة لفريقنا وخسارة لاتحاد جنوب السودان لكرة القدم”.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5451
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019