• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

الكندو:بيان سوداكال يمثل مكابرة جديدة وعليه ان يتحمل المسئولية كاملة

الكندو:بيان سوداكال يمثل مكابرة جديدة وعليه ان يتحمل المسئولية كاملة
 أدلى عضو مجلس إدارة نادي المريخ محمد موسى الكندو بتصريحات مثيرة رد من خلالها على البيان الذي أصدره رئيس النادي آدم سوداكال مساء اليوم.
وقال “الكندو”: البيان الذي أصدره “سوداكال” يثبت أنه ما زال مصرا على المكابرة ودفن الرؤوس في الرمال رغم أن الوضع أصبح خطيرا للغاية ويشكل تهديداً حقيقياً على الكرة السودانية وهو وضع يتحمل رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم د. كمال شداد ورئيس نادي المريخ آدم سوداكال مسئوليته الكاملة ومسئولية ما سيحدث خلال الأيام القليلة القادمة.

ومضى الكندو في حديثه لسبورتاق بالقول: قمنا خلال الفترة الماضية بتكليف المحامي “طارق حسن” بتمثيل مجلس المريخ ورفع دعوى ضد الإتحاد السوداني ممثلا في رئيسه كمال شداد ورئيس نادي المريخ آدم سوداكال بعد أن ملكنا المحامي كافة المستندات بما فيها خطاب الإتحاد الصادر من رئيسه والذي يثبت فيه هوية أعضاء مجلس المريخ إلى جانب كل الخطوات التي تثبت شرعية المجلس وتفاصيل الخطوات القانونية بمستنداتها التي أقيمت على ضوءها الجمعية العمومية الأخيرة إلى جانب تمثيل الاتحاد وحضور أعضاءه للجمعية مع اعتماد اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل الإتحاد على ضوء خارطة الفيفا، على مخرجات الجمعية والتأمين على شرعيتها .. وملكنا المحامي كذلك نسخة من النظام الأساسي واشرنا إلى المادة “٤٤” التي توضح أن نظام العمل في نادي المريخ هو نظام “الأغلبية” وليس نظام رئاسي يقرر فيه فرد واحد وارفقنا خطاب يحمل توقيعات ستة من أعضاء المجلس لنثبت الأغلبية المطلقة.

وسخر “الكندو” من الإشارة للمادة “٤٦” في بيان سوداكال وقال: الإشارة لهذه المادة يثبت أن الجهل بالنظام الأساسي ما زال مستمراً لأن المادة التي تمنح الرئيس حق تمثيل النادي لا تعني أبدا أنه يمتلك حق اتخاذ القرارات منفرداً لأن نظام العمل وطريقة إتخاذ القرارات موضح بمادة محددة وواضحة في النظام الأساسي ونحن أثبتنا من خلال الدعوى وبالمستندات المخالفات الكبيرة والمتكررة لسوداكال للنظام الأساسي والتدخلات غير المشروعة لرئيس الإتحاد في شئون نادي المريخ وانتهاكه لإستقلالية النادي.

عضو مجلس إدارة نادي المريخ “الكندو” وصف القضية بالمضمونة وقال: القضية التي رفعناها مضمونة بنسبة ٩٩,٩٪ وسوداكال وشداد يدركان ذلك جيدا ويعرفان أبعادها الخطيرة على الكرة السودانية لأن “الفيفا” لا يجامل ولا يهادن في نوعية المخالفات المرتكبة في هذه القضية من جانب رئيس الإتحاد السوداني ورئيس نادي المريخ واللذان يتحملان المسئولية كاملة لأي قرار يصدر خلال الفترة القريبة القادمة يقضي بتجميد الكرة السودانية.

وكشف “الكندو” عن تفاصيل مثيرة تمت في الساعات الماضية بشأن القضية وقال في حديثه لسبورتاق: سوداكال يكابر لأنه يدرك جيداً خطورة القضية ومآلاتها بدليل أنه أتصل أمس بالمحامي الذي كلفناه وتحدث معه لفترة طويلة في محاولة لاثناءه عن الخطوة وذات الأمر فعله ‘العميل المزدوج” الذي يعمل مع “شداد وسوداكال” متخفيا هذه الأيام حيث أتصل هو الآخر بالمحامي وأكد له أن الإستمرار في القضية سيؤدي إلى تجميد كرة القدم السودانية.

وختم الكندو تصريحاته بالقول: يؤسفنا جداً المصير الذي تمضي نحوه الكرة السودانية بعد إنجاز التأهل لنهائيات أمم إفريقيا لكن يبدو أن رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم مع رئيس نادي المريخ لا يكترثان للعواقب وعليهما الإستعداد لتحمل المسئولية كاملة لما سيحدث في الأيام القليلة القادمة بعد أن رفضا كل الحلول وتمسكا بوأد القانون في سبيل التشبث بالمقاعد
سبورتاق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019