• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

فوز كبير للأفريقي في كأس الكونفيدرالية!!!

فوز كبير للأفريقي في كأس الكونفيدرالية!!!
 اقترب النادي الأفريقي التونسي من العبور إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) بعدما تغلب على ضيفه سوفاباكا الكيني بثلاثية نظيفة يوم امس الأحد على ملعب المنزه في ذهاب الدور الستة عشر للبطولة.

تقدم خالد المليتي بهدف مبكر بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المباراة ثم عاد وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، واختتم حمزة المسعدي أهداف الفريق التونسي من ضربة جزاء قبل عشر دقائق على النهاية.

وضمن الدور ذاته وبنفس النتيجة سحق فريق إنتر كلوب الأنغولي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وجاءت أهداف الفريق الأنغولي بتوقيع مانوتشو باروس ودياب باتشو وماكوكو.

وسيلتقي الفريقان مجدداً في مباراة الإياب خلال الفترة ما بين العاشر و12 حزيران/يونيو المقبل بملعب العبدي بالجديدة.

وبدوره وضع فريق أسيك ميموزاس الإيفواري قدماً في دور الثمانية للبطولة بعدما اكتسح ضيفه بريميرو دي أغوستو الأنغولي بأربعة أهداف دون مقابل ذهاباً.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله مانغوا كيسي في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف أسيك ميموزاس ثلاثة أهداف عن طريق إيريني وأداما باكايوكو وأولارينواغو كايودي.

وضمن المرحلة ذاتها أيضاً فاز فريق زيسكو الزامبي على ضيفه المغرب الفاسي بهدف دون مقابل، ويدين زيسكو بالفضل في هذا الفوز للاعبه جاكسون الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل ربع ساعة على النهاية.

ويلتقي الفريقان مجدداً في مباراة الإياب في العاشر من حزيران/ يونيو المقبل بمدينة فاس.


امسح للحصول على الرابط
 2  0  1637
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطنى 05-30-2011 04:0
    بسم الله الرحمن الرحيم عقوبة المريخ من الاتحاد الافريقى وضد لاعبى المريخ المساكين هل كانت بحجم عقوبة لاغبى الافريقى ؟ ولماذا لم نكن بحجمها ؟ الاجابه000 نحن ملطشه المفروض الاتحاد السودانى يرسل احتجاج 0 وطنــــــــــــــــــــى 00
  • #2
    وطنى 05-30-2011 04:0
    بسم الله الرحمن الرحيم رغم الهرج والضرب وتعرض الحكام الى ضرب مبرح ودفع ولكم ومصارعة والى لاعبون وادارى الهلال بعض الشلاليت ومع ذلك كله نشوف الافريقى فى دور الثمانيه 0 والله العظيم لو هذا حصل من جمهور ولاعبون لكان الهلال فى خبر كان 0 لماذا لا يحتج الفرق الافريقيه الغير شماليه من تحيز الاتحاد الافريقى 00 وطنـــــــــــــــــــــــــى
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019