• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

رئيس المريخ:نفذت وعودي لجماهير المريخ والقادم اجمل

رئيس المريخ:نفذت وعودي لجماهير المريخ والقادم اجمل
كفرووتر/الخرطوم/ في صمت وبدون ضوضاء وتحمل كافة الهجمات من الاعلام والجماهير .. بل كان مثل الجبل الذي لا تهزه عاتيات الرياح .. انه سوداكال الرجل الذي عمل بدون ان يطلب المقابل .. حقق النجاح بايصال المريخ الى دوري المجموعات ومن قبل فعلها بعد ان اوصل المريخ الى نصف نهائي البطولة العربية وكان قريبا من الفوز بلقبها برغم المشاكل والازمات التي لاحقت المريخ.. سوداكال قال انه وعد جماهير المريخ باعادة قيد اللاعب سيف تيري وقد كان في صمت دون ان يلاحق الانتقادات واشار الى انه كان يسعي لان يمسك بكافة الخيوط التي توصله والمريخ الى بر الامان وابان: جماهير المريخ طالبتني بعدم التفريط في اللاعبين المهمين على رأسهم هداف دوري ابطال افريقيا سيف تيري وقمنا بتقييمه التقييم المناسب وهو ابن من ابناء المريخ وطبيعي جدا ان يلبي الامر وينفذ المطلوب منه كيف لا وهو من قام بالتوقيع على العقد المبدئي والمريخ في مهمة وطنية حتى يقفل الباب امام التكهنات وهي خطوة اعجبني فيه وجعلتني لا اتردد في تقييم سيف التقييم المناسب وساقيم كافة نجوم المريخ وفقا لما هو مطلوب لان المريخ هو الاهم حاليا.. وقال سودكال ان المريخ حبه الاول وعشقه السرمدي وطبيعي جدا ان يقدم له كل ما عنده وعن الاموال التي طلب ردها قال سوداكال هذا افتراء وحديث غير صحيح فكيف اطلب اعادة الاموال التي طلبتها زلا زالت اقدك كل ما عندي للمريخ وطالب سوداكال جماهير المريخ بالصبر وتفويت الفرصة على المتربصين بالمريخ حتى العبور الى بر الامان واشاد بوفقة مناصري المريخ معه وخاصة الذين ظلوا يهتفون له ويحملون صوره من اجل رفع الجانب المعنوي له حتى يقدم للمريخ المزيد.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  5799
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفاتح نقد 04-13-2021 03:0
    وكنت ووين يا رىيس الغفله لما غادر ابوعشرين 0افضل حارس مرمى في السودان والوحيد كمان لانو البلد كلها مافيها حراس مرمى والدليل ماثل امامنا .و غادر رمضان ومحمد الرشيد وبخيت خميس كنتا وووين يا فاشل ... كارثه فقدان ابوعشرين ستلازم المريخ طويلا لانو الساحه خاليه من الحراس
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019