• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021

المريخ يصدر بيانا بخصوص تعليق جمعيته العمومية

المريخ يصدر بيانا بخصوص تعليق جمعيته العمومية
كفرووتر/الخرطوم/ أصدر مجلس إدارة المريخ، بيانًا، اليوم الجمعة، لتوضيح ملابسات تدخل السلطات السودانية، وقرارها فيما يتعلق بالجمعية العمومية الخاصة بإجازة مقترح النظام الأساسي الجديد، والتي كان من المقرر أن تنعقد غدًا السبت.

وقال البيان "ظل مجلس إدارة المريخ برئاسة السيد آدم عبد الله آدم، حريصًا على تنفيذ خارطة الطريق المقترحة من الفيفا، والتي وافق النادي على تنفيذها".

وتابع "وفي سبيل تنفيذ الخارطة، أعلن مجلس الإدارة، قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ في 10 أبريل/نيسان بدلًا من التاريخ السابق 27 مارس

وأضاف البيان "وفي سبيل هذا، قام المجلس بمخاطبة جميع الجهات ذات الصلة بداية من الفيفا والاتحاد السوداني ووزارة الصحة، لضمان التصديق لإقامة الجمعية العمومية في العاشر من أبريل/نيسان، كما خاطب وزارة الداخلية ومدير شرطة ولاية الخرطوم ومدير شرطة محلية أم درمان".

وأردف "قبل ذلك، أكمل المجلس، جميع الترتيبات المتعلقة بعضوية النادي الإلكترونية، لكننا فوجئنا اليوم الجمعة، بخطاب من الشرطة، يمنع إقامة الجمعية العمومية للنادي لأسباب أمنية".

وشدد "وبناء عليه، يعلن مجلس الإدارة، تأجيل قيام الجمعية العمومية لموعد سيحدد لاحقًا، كما سيقوم المريخ بمخاطبة الفيفا بالمستجدات الحالية".

يذكر أن الفيفا وافق رسميًا على طلب رئيس المريخ، بتأجيل الجمعية لإجازة النظام الأساسي من 27 مارس الماصي، إلى السبت 10 أبريل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5652
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019