• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021

مدرب المريخ:كنا نستحق الانتصار

مدرب المريخ:كنا نستحق الانتصار
كفرووتر/الخرطوم/ كشف الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني، أسباب الأداء الجيد أمام الأهلي المصري، اليوم السبت، في الجولة قبل الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه المريخ إلى تعادل (2-2)، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

وقال لي كلارك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لدي لاعبين موهوبين وجيدين فنيا، منحتهم الثقة وعملنا خلال معسكر مدته أسبوعين على التكتيك الذي سنخوض به المباراة، وعلى الجوانب البدنية التي تحسنت كثيرا".

وأضاف: "أضاعنا ركلة جزاء والعديد من الفرص، فضاعت منا فرصة تسجيل الهدف الثالث لإنهاء المباراة في الشوط الأول، وحين تواجه فريق كبير مثل الاهلي، فإنه دائما يسعى للتسجيل ونجح في ذلك، وهو الأمر الذي لم يكن جيدا لنا".

وزاد: "المريخ كان يستحق الفوز علي الأهلي والحصول على أول 3 نقاط، كما أن إصابة المدافع تمبش أثرت علينا فنيا بعد أن أجبرنا على إعادة ضياء الدين محجوب من الوسط إلى قلب الدفاع".

واستكمل: "ضياء لعب بشكل ممتاز، لكن لم أكن مستعدا لذلك الوضع لأني لم أمتلك البديل، ورغم ذلك الظرف قدمنا مستوى فني كبير، وكان بوسع اللاعبين تحقيق فوز كبير على الأهلي".

وأبدى المدير الفني للمريخ، استغرابه من رفض الحكم الرابع إجراء الفريق السوداني التبديل الثالث في الدقائق الأخيرة، مضيفا: "لم أسمع بأمر كهذا من قبل".

وحول عدم استبدال السماني، قال: "لا أرى مشكلة في استمراره فهو صنع فرصتي هدفين، وحالته البدنية كانت ممتازة جدا، فهو من نوعية اللاعبين الجيدين الذين تتوقع منهم في أي لحظة أن يصنعوا الفارق".

وأكد أنه كان يستغرب في تعامل حكم المباراة مع 4 إصابات للاعبي المريخ، حيث كان حسب قوله يتأخر في السماح لهم بالعودة للملعب، وأضاع بذلك حوالي 10 دقائق للمريخ.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5409
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دفع اعضاء جمعية المريخ بشكوى للفيفا ضد البروف كمال شداد يطالبون فيها الفيفا حماية جمعيتهم العمومية من البروف كمال شداد ويتهمون الاعضاء البروف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019