• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021

التحدي والثأر يفوحان من مواجهة الهلال والقراصنة

التحدي والثأر يفوحان من مواجهة الهلال والقراصنة
كفرووتر/الخرطوم/ سيكون شبح منتخب جنوب إفريقيا، حاضرا في الأراضي السودانية مجددا، في مباراتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تُلعبان غدا الجمعة ويوم السبت المقبل، بعد أسبوع وحيد من الفوز التاريخي لصقور الجديان على البافانا بافانا.

وفاز منتخب السودان (2-0) على نظيره الجنوب الإفريقي، الأحد الماضي في مباراة تاريخية، ليخطف منه تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة 2022 بالكاميرون.

ويطرق أبناء جنوب إفريقيا أبواب الثأر من السودان، ممثلين في بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري، وثنائي الإدارة الفنية بفريق ماميلودي صن داونز مانكوبا منجكيثي ورولان موكوينا.

فالأهلي سيواجه المريخ يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري الأبطال، وأي نتيجة غير فوز المريخ تعني وداعه البطولة بشكل رسمي.

بينما يستضيف الهلال نظيره صن داونز، غدا الجمعة، باحثًا عن إيقاف سلسلة انتصاراته التي لا تنقطع في المجموعة الثانية وكذلك للحفاظ على آماله في التأهل معه للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ورغم أن مباراتي الهلال أمام صن داونز، والمريخ أمام الأهلي، هما مباراتان على مستوى الأندية، إلا أن الضربة الموجعة التي سددها منتخب السودان لجنوب إفريقيا بحرمانها من الوصول لنهائيات "الكان"، ستكون حضارة في عقول وقلوب مدربي الأهلي وصن داونز.

وسيحاول موسيماني وثنائي الجهاز الفني لصن داونز مانكوبا منجكيثي ورولان موكوينا، الفوز بكل تأكيد لخدمة الفرق التي يمثلوها، وكذلك للثأر ورد الاعتبار لمنتخب بلادهم من السودان، وذلك من خلال إقصاء المريخ والهلال من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4869
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استهل اللاعب المصري نجم الهلال الجديد المشوار مع الازرق بمعنويات عالية وشارك اللاعب في تدريبات الصالة والكرة امس وبرز اللاعب بصورة مميزة

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019