• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021

سفير مصر في السودان:احداث مباراة الهلال لن تتكرر امام المريخ

سفير مصر في السودان:احداث مباراة الهلال لن تتكرر امام المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ أكد حسام عيسى، سفير مصر في السودان، الأربعاء، أن بعثة الأهلي خرجت من المطار في زمن قياسي، وأن كل الأمور تسير على ما يرام.

وقال عيسى، خلال تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "الأهلي سيخوض مرانه في الساعة الواحدة ظهرا، على ملعب الجوهرة الزرقاء".

وأضاف: "أحداث العام الماضي بين الأهلي والهلال، لن تتكرر في مواجهة المريخ، وليس لها علاقة، حيث كان السبب الرئيسي في هذه الأحداث حكم المباراة، وغضب الجماهير منه، بسبب احتسابه 3 ضربات جزاء على الفريق، في لقاء سابق".

وتابع: "الأهلي وجد استقبالا كبيرا في المطار، من الجالية المصرية والجماهير السودانية، وحتى هذه اللحظة لا توجد موافقة من جانب الكاف، على طلب المريخ حضور ألف مشجع في اللقاء".

وزاد: "تواصلت مع رئيس المريخ السوداني، وقد وافق على جميع طلبات النادي الأهلي، لرد المعاملة بالمثل، وهذا من خلال خوض تدريبين قبل اللقاء، بالإضافة إلى تأمين بعثة الفريق أثناء الانتقالات، من الفندق إلى ملاعب التدريب والمباراة".

واختتم: "اختيار المريخ لموعد الثالثة عصرا لخوض المواجهة، يعود إلى تعودهم على اللعب في هذا التوقيت، وإدارة النادي السوداني وراء القرار، وليس الاتحاد الإفريقي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2901
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استهل اللاعب المصري نجم الهلال الجديد المشوار مع الازرق بمعنويات عالية وشارك اللاعب في تدريبات الصالة والكرة امس وبرز اللاعب بصورة مميزة

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019