• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

رئيس بعثة الاهلي:مباراة المريخ صعبة جدا

رئيس بعثة الاهلي:مباراة المريخ صعبة جدا
كفرووتر/الخرطوم/ أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الأحمر في السودان، على صعوبة مواجهة المريخ السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الدرندلي في تصريحات لموقع ناديه من السودان، اليوم الخميس، إن مواجهة المريخ لن تكون سهلة بسبب إمكانياته القوية وتاريخه الكبير، موضحا أن المواجهة ستكون قوية وصعبة على الفريقين.
ووجه الدرندلي الشكر لجماهير الأهلي التي استقبلت الفريق المصري فور الوصول للسودان، مشددا على أنهم العامل الرئيسي للتويج بالبطولات دائما والجميع يسعى لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز من أجلهم.
كما وجه رئيس بعثة الأهلي الشكر لمسؤولي السفارة المصرية وإدارة المريخ على حفاوة الاستقبال، موضحا أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية ودائما قوية.
في السياق ذاته، أكد حسام عيسى سفير مصر بالسودان، أن الأهلي يبقى واجهة مشرفة لمصر لما يحققه من إنجازات مهمة، موضحا أن كافة الترتيبات الخاصة بمواجهة المريخ على ما يرام وهناك تعاون كبير من جانب مسؤولي النادي السوداني.
ويخوض الأهلي مرانه الأول في السودان اليوم في الواحدة ظهرا على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يحتضن اللقاء، ويخضع الفريق لمسحة طبية اليوم ضمن برتوكول الكاف قبل المباريات ضد عدوى فيروس كورونا.
وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع معاونيه من أجل الترتيب لمواجهة المريخ ووضع البرنامج التدريبي المناسب وأبرز الأمور التي سيتم التركيز عليها لتحقيق الفوز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1002
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019