• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

بشق الانفس الديوك تهزم البوسنة

بشق الانفس الديوك تهزم البوسنة
كفرووتر/الخرطوم/ انتزع منتخب فرنسا فوزًا بشق الأنفس على مضيفه البوسني، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

سجل أنطوان جريزمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (60)، ليرفع الديوك رصيدهم إلى 7 نقاط من 3 مباريات، في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد منافسه عند نقطة واحدة من مباراتين.

وخاض ديديه ديشامب مدرب فرنسا، اللقاء بخطة مختلفة معتمدا على طريقة (4-4-2)، والبداية كادت أن تكون مثالية بهدف مبكر سجله كيليان مبابي، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.



وبعدها هدد الديوك مرمى البوسنة بأكثر من محاولة غير مؤثرة لكينجسلي كومان، بينما أضاع رابيو أخطر الفرص برأسية فوق العارضة.

لكن إجمالا، أداء أبطال العالم لم يرتق للمستوى المأمول، لغياب الانسجام بين باقي مفاتيحه في الملعب مثل جريزمان وبوجبا وليمار، والظهيرين بافارد ولوكاس هرنانديز.

أما أصحاب الأرض، فكانت محاولاتهم أكثر خطورة، حيث تصدى هوجو لوريس ببراعة لتسديدة قوية من تودوروفيتش، ورأسية أحمدهودجيتش بعد ركلة ركنية.

واستفاد منتخب البوسنة من عناصر الخبرة مثل لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، ورأس الحربة دجيكو قائد الفريق، في الخروج بتعادل سلبي بالشوط الأول.



وبدأ الشوط الثاني بسيناريو مماثل، نشاط وهجوم ضاغط للديوك، لكن الفارق أنه أسفر عن هدف سجله جريزمان برأسية بعد عرضية من رابيو.

كما تحرك ديديه ديشامب لتنشيط هجوم الديوك، والعودة لطريقته التقليدية (4-2-3-1)، بإشراك أوليفييه جيرو مكان كينجسلي كومان.

وهدأ إيقاع اللقاء كثيرا، وتحول إلى كر وفر للاعبي البوسنة سعيا لإدراك التعادل، إلا أن أبطال العالم أجادوا في إغلاق جميع المنافذ.

وسنحت فرصة ثمينة لبيانيتش لإدراك التعادل من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (81)، إلا أنه سددها في الحائط البشري.

وضغط أصحاب الأرض بكل قوة في الدقائق الأخيرة، ودفع مدرب الديوك بموسى سيسوكو مكان ليمار، لمواجهة سيل الكرات العالية، وبالفعل نجح في مهمته ليقتنص الضيوف فوزًا ثمينًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  348
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019