• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021

مدرب الاهلي: ثلاثة عصافير سنصطادها بحجر واحد امام المريخ

مدرب الاهلي: ثلاثة عصافير سنصطادها بحجر واحد امام المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن الفريق سيلعب للفوز في مواجهة المريخ السوداني، المقرر لها 3 نيسان/أبريل المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع ناديه اليوم الثلاثاء، إن فريقه سيلعب لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث رغم صعوبة المنافس واللعب خارج الأرض، لأن الأهلي يلعب دوما للمكسب.

وكشف أن فريقه سيخوض اللقاء من أجل تحقيق 3 أهداف، وفي مقدمتها حسم التأهل إلى جانب مواصلة البحث عن تصدر المجموعة، وإرسال رسالة لجميع المنافسين أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز داخل أو خارج ملعبه.

وشدد على أن البداية المهتزة للفريق وتأخره في الترتيب قبل مواجهة فيتا كلوب لا يهمه كثيرا بقدر ما يجب أن تكون النهاية أفضل، معتبرا أن دوري الأبطال مثل الماراثون ويجب الفوز به في النهاية وتحقيق الهدف المنشود.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن المريخ فريق قوي وكان أحق بالفوز على سيمبا التنزاني في الجولة الماضية، بعدما قدم مباراة كبيرة، لكن الجهاز الفني للأحمر درسه بشكل جيد ويسعى لأن يكون التوفيق حليفه لتحقيق الفوز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استهل اللاعب المصري نجم الهلال الجديد المشوار مع الازرق بمعنويات عالية وشارك اللاعب في تدريبات الصالة والكرة امس وبرز اللاعب بصورة مميزة

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019