• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية تهني المملكة قيادة وشعبا بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين

جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية تهني المملكة قيادة وشعبا بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين
الرياض- لطفي عبد الحفيظ رفعت جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية خالص التهاني والتبريكات لقيادة وشعب وحكومة المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وقال رئيس الجمعية إسامة الوديع : في هذه المناسبة العظيمة الخالدة والذكرى العزيزة الغالية، تتشرف جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية أن ترفع أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأسرة الكريمة المالكة.
وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية التي تصادف تاريخ السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة 1432 لا يقتصر على الشعب السعودي وحده، وإنما يشاركهم الغبطة والسرور جميع المقيمين على أراضي هذا البلد الطيب الأمين، مضيفاً أن هذه المناسبة تجدد إلى الأذهان مسيرة الانجازات الشامخة التي تحققت على كافة الأصعدة.
وأشار إلى أن المملكة ظلت تشهد خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله- تحولات تاريخية وإنجازت باهرة في كافة المجالات تعكس النجاح والقدرة على تسخير الإمكانات لأجل التطوير والتعمير، فضلا عن دعم ومساندة القضايا العربية والإسلامية العادلة، ومساعدة المحتاجين في كافة أنحاء العالم، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين قد استطاع بفضل حنكته وحكمته من قيادة المملكة وتعزيز دورها الرائد على المستويين العالمي والاقليمي في ظل التحديات التي تحيط بالمنطقة .
وثمن الوديع عاليا الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية لدعم السودان ومناصرة قضاياه العادلة في المحافل الإقليمية والدولية، وأشاد بالعلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة والسودان، وبالرعاية الكريمة التي يتمتع بها أفراد الشعب السوداني المقيمين في المملكة . وابتهل إلى الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وان يسدد على طريق الخير خطاه لخدمة الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1720
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019